آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » حسام حبيب يعتذر لفنان شهير عبر إنستغرام: تفاصيل الرسالة وردود الأفعال

حسام حبيب يعتذر لفنان شهير عبر إنستغرام: تفاصيل الرسالة وردود الأفعال

شارك الفنان حسام حبيب جمهوره عبر خاصية “الستوري” على إنستغرام برسالة اعتذار موجهة لفنان مشهور، حيث أعرب عن أسفه بطريقة غير تقليدية. وجاء في نص الرسالة: “على فكرة يا جماعة، أنا بهزر، هو فنان محترم وليه جمهور كبير وبيقدم فن راقي. أنا بعتذر له لو كان الهزار تقل، أنا بس كنت بنكشه لأنه تقلها عليا شويتين. بس هو زميل ومحترم، وبيقدم فن محترم. أنا بحب اللي هو بيقدمه، وهو اجتهد ولكل مجتهد نصيب. معلش حقك عليا يا نجم.”

تفاعل جمهور حسام مع هذه الرسالة، ورغم أنه لم يذكر اسم الشخص الذي اعتذر له، إلا أن العديد من المتابعين تكهنوا بأنه يقصد الفنان تامر عاشور. جاء هذا التكهن بعد أن كان حسام قد انتقد تامر في وقت سابق بسبب دفاعه عن شيرين عبد الوهاب، ووصفه بأنه من “أشباه الفنانين” الذين يتدخلون في حياة الآخرين.

في سياق متصل، ترددت أنباء حول إمكانية عودة حسام وشيرين بعد فترة من الخلافات، لكن شيرين أكدت في بيان أنها تكن كل احترام وتقدير لحسام، لكن مسألة العودة لم تحدث مطلقًا. وأوضحت أنها تستعد لاستئناف نشاطها الفني من خلال طرح أعمال غنائية جديدة وإحياء حفلات، مشددة على أهمية تحري الدقة في تناول تفاصيل حياتها الشخصية من قبل وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نجوى كرم وناصر القصبي يتألقان في الإعلان الأول لموسم جديد من “Arabs Got Talent” مع غياب باسم يوسف

طرحت قناة MBC الإعلان الترويجي الأول لبرنامج المواهب الشهير “Arabs Got Talent”، حيث يظهر في الإعلان أعضاء لجنة التحكيم، الفنانة اللبنانية نجوى كرم والفنان السعودي ...