آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » حسين الجسمي يثير قلق المتابعين بعد تغريدته الأخيرة على تويتر.. فماذا قال؟

حسين الجسمي يثير قلق المتابعين بعد تغريدته الأخيرة على تويتر.. فماذا قال؟

نشر الفنان الإماراتي حسين الجسمي تغريدة غامضة له عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي (تويتر) سابقاً (إكس) حالياً، أثار من خلالها قلق وخوف متابعيه وجمهوره كونه جعلها عامّة ولم يذكر خلالها أي تفاصيل.

وقال حسين الجسمي خلال تغريدته “اللهم اشفِ مرضانا ومرضى العالمين، اللهم ارفع عنهم ما هم فيه وأفرغ عليهم وعلى أهليهم صبراً وارزقهم الرضا بالقضاء، واكتب لهم شفاءاً لا يُغادر سقماً، يا أرحم الراحمين”.

وانهالت تعليقات الجمهور على تغريدة حسين الجسمي الذي لم يذكر من خلالها أي تفاصيل متسائلين عن صحته وعافيته وداعين له البسلامة والعافية التامة. وفق (لها)

آخر أعمال حسين الجسمي

يار إلى أن الفنان  حسين الجسمي أطلق أخيراً أحدث أغنياته المنفردة عبر قناته الرسمية في موقع (YouTube) تحت عنوان “الوردة ارتاحت” وهي من أشعار الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم “فزاع”.

وجدّد  حسين الجسمي في أغنية “الوردة ارتاحت” تعاونه مع الملحن الإماراتي فايز السعيد، وهي من توزيع الموزّع الموسيقي نور هاشم، ومكساج وماستر لجاسم محمد.

 

 

سيرياهوم نيوز 4_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميّار النوري: «ترتيب خاصّ»

– وسام كنعان   احتاج المخرج السوري الشابّ ميار النوري، إلى بضعة أيّام فقط ليوضّب أغراضه ويعود أدراجه إلى مدينته دمشق، بعدما أنهى دراسة الإخراج ...