آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » حلم مبابي يتحقّق… لاعباً في ريال مدريد

حلم مبابي يتحقّق… لاعباً في ريال مدريد

 

مؤثّرة كانت الأجواء خلال تقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي أمس لجماهير ريال مدريد الإسباني في ملعب سانتياغو برنابيو بعد تعاقده رسمياً مع النادي الملكي، بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في حفل كبير. توجّه ابن الـ25 عاماً إلى جمهور ريال بالإسبانية بطلاقة أمام ناظري والديه المتأثرين بالدموع، ومواطنه نجم النادي الملكي ومدربه السابق زين الدين زيدان الذي لم يخف أبداً رغبته في جذب الظاهرة الفرنسية إلى ريال مدريد منذ صغره: «واو… وجودي هنا أمرٌ لا يُصدّق. لقد حلمت لسنوات باللعب لريال مدريد واليوم أصبح حلمي حقيقة. أنا فتى سعيد. (…) سأهب حياتي لهذا النادي ولهذا الشعار. أنا فخور بتحقيق حلمي وأن أصبح لاعباً في أفضل نادٍ في تاريخ كرة القدم».

 

(أ ف ب )

 

ووقّع مبابي المنتقل إلى ريال ضمن صفقة انتقالٍ حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جرمان الفرنسي، عقداً لخمسة مواسم. وسلّم فلورنتينو بيريس، رئيس النادي الملكي، اللاعب الجديد القميص الرقم 9 الذي ارتداه مواطنه كريم بنزيمة قبل انتقاله إلى اتحاد جدة السعودي في الموسم الماضي.

وقال بيريس متوجهاً إلى زيدان: «قبل اثني عشر عاماً، قمتَ بتوجيه دعوة إلى الفالديبيباس (مركز تدريب النادي) شاباً هو اليوم بطل هذه اللحظة، (…) لاعب سيساعدنا على مواصلة الفوز والذي يحقق الحلم من حياته».

وأضاف: «كيليان، أنت هنا لأنك أردت ذلك، لقد تمكنت من التغلب على كل العقبات لارتداء هذا القميص الأبيض، قميص النادي صاحب 15 لقباً في كؤوس أوروبا (دوري الأبطال). مرحباً بك في البيت، ومرحباً بك في ريال مدريد».

وحضر 85 ألف شخص حفل التقديم الذي كان من المتوقّع أن يكسر الرقم القياسي المسجّل سابقاً في تقديم البرتغالي كريستيانو رونالدو في عام 2009.

 

(أ ف ب )

اضمن صحتك: خيارات تأمين ميسورة التكلفة لعام 2024

تأمين

 

وحجز المشجعون بسرعة التذاكر المجانية كما عمد بعضهم إلى بيع التذاكر التي حصلوا عليها للاستفادة من الضجة المحيطة بوصول أحد أبرز المهاجمين في العالم.

بالنسبة إلى نجمه الجديد، لم يفرش النادي الإسباني سجادة حمراء بل زرقاء للترحيب به مثل نجم الروك في حديقته الجديدة التي تم تجديدها وتحديثها لجذب الحفلات الموسيقية لأعظم الفنانين العالميين.

وبعد أن استقبله عشرات الآلاف من مشجعي ريال مدريد، انتظر بعضهم ساعات عدة، خطا قائد المنتخب الفرنسي خطواته الأولى على العشب في أجواء قريبة من مباراة في دوري الأبطال، سيراً على خطى مثله الأعلى رونالدو الذي حظي بحفل تقديم فخم قبل 15 عاماً.

 

سيرياهوم نيوز1-الاخبار اللبنانية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتخب الشباب في التصفيات الآسيوية … مجموعة سهلة ولا عذر لمنتخبنا بعدم التأهل

  | ناصر النجار   تنطلق التصفيات الآسيوية لكرة القدم لفئة الشباب يوم السبت القادم في عشر مجموعات وزع فيها الاتحاد الآسيوي المنتخبات المشاركة حسب ...