الرئيسية » عربي و دولي » حماس تعلن استشهاد رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار

حماس تعلن استشهاد رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار

 

 

أعلنت حركة المقاومة الفلسطينية حماس اليوم استشهاد رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار خلال اشتباكات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

 

وقال القيادي في الحركة الدكتور خليل الحية خلال مؤتمر صحفي: تنعي حركة المقاومة الإسلامية حماس إلى شعبنا الفلسطيني وأمتنا وأحرار العالم القائد الكبير المجاهد الشهيد يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحماس وقائد معركة طوفان الأقصى الذي ارتقى بطلاً شهيداً مشتبكا ومواجها لجيش الاحتلال حتى آخر لحظة من حياته.

 

وأكد الحية أن استشهاد السنوار وغيره من القادة والمقاومين لن يزيد حركة حماس وفصائل المقاومة إلا صلابة وإصراراً على المضي في طريق المقاومة بمواجهة الاحتلال الإسرائيلي حتى تحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني في التحرير الشامل والعودة وإقامة الدولة المستقلة على كامل التراب الوطني الفلسطيني وعاصمتها القدس.

 

وشدد الحية على أن محتجزي الاحتلال لدى المقاومة لن يعودوا إلا بوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والانسحاب الكامل منه وخروج الأسرى الأبطال من معتقلات الاحتلال الإسرائيلي.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز١_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيد عبد الملك الحوثي: استهدفنا 196 سفينة مرتبطة بإسرائيل والولايات المتحدة وبريطانيا إسنادا لغزة خلال 11 شهرا وعملياتنا هذا الأسبوع نُفذت بـ25 صاروخا باليستيا ومجنحا وطائرة مسيّرة

أعلنت جماعة “أنصار الله” اليمنية، الخميس، أن قواتها استهدفت 196 سفينة مرتبطة بإسرائيل والولايات المتحدة وبريطانيا، إسنادا لغزة خلال 11 شهرا. جاء ذلك في كلمة ...