آخر الأخبار
الرئيسية » صحة و نصائح وفوائد » حملة تبرع بالدم في اللاذقية في ذكرى تأسيس اتحاد الشبيبة

حملة تبرع بالدم في اللاذقية في ذكرى تأسيس اتحاد الشبيبة

علاء إبراهيم

احتفالا بالذكرى الرابعة والخمسين لتأسيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة، شهدت مدينة اللاذقية اليوم حملة تبرع بالدم لصالح جرحى الجيش العربي السوري.

الحملة التي أقامتها قيادة منظمة الشبيبة تأتي وفقاً لرئيس الاتحاد سومر ظاهر عربون وفاء ومحبة لأبطال جيشنا الذين يقدمون الغالي والنفيس لحماية سورية وشعبها، لافتاً في تصريح لمراسل سانا إلى أن الشباب رديف حقيقي لهؤلاء الأبطال في ساحات المعارك وميادين العلم والمعرفة.

وأشارت رئيسة مكتب الشباب والرياضة في فرع حزب البعث في اللاذقية تهاني شليحة إلى أن حملة اليوم مساهمة من الشباب، بوصفهم عماد الوطن وبناة مستقبله، للارتقاء إلى مستوى تضحيات الشهداء الأبرار والجرحى الأبطال، الذين حافظوا بتضحياتهم على وحدة أراضي سورية.

وذكر المتبرع عادل حلوة من رابطة الشهيد نقولا عبود أنه يقوم بالمشاركة بحملات التبرع، التي يجريها اتحاد الشبيبة بصورة دورية، ضمن نشاطاته المجتمعية والأهلية.

بدورها أوضحت المتبرعة روعة خليل أن التبرع بالدم لجرحى الجيش واجب وطني، تجاه من ضحوا من أجل سورية، وليكون أبناء البلد يداً واحدة في مواجهة التحديات التي تستهدف وحدته.

ويشارك محمد فاتو في الحملة إيماناً منه بأهمية التبرع لإنقاذ المصابين من جرحى الجيش والقوات المسلحة، الذين يبذلون الغالي والنفيس لتبقى راية الوطن عالية.

ورأت مايا حايك أن المشاركة في الحملة أقل ما يمكن أن نفعله لندعم بها من حمى الأرض، وهي واجب على كل شاب قادر متمكن، لأن قطرة دم قد تنقذ حياة إنسان.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يغير كل شيء يتعلق بصحتك ويطيل حياتك.. 5 تغييرات صغيرة أضفها على نظامك الغذائي

الغذاء هو أهم أداة يجب علينا الاستفادة منها ويجب على الناس أن يفهموا أن ما يأكلونه يغير كل شيء يتعلق بصحتهم في كل لحظة، بهذه ...