آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » خرجوا من الأنفاق.. “القسّام” تعرض مشاهد استهداف آليات الاحتلال في حي الزيتون

خرجوا من الأنفاق.. “القسّام” تعرض مشاهد استهداف آليات الاحتلال في حي الزيتون

كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، تنشر فيديو لتدمير مقاتليها آليات لقوات الاحتلال الإسرائيلي في حي الزيتون في غزة.

 

نشرت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، مساء اليوم الأربعاء، مشاهد من التحام مقاتليها مع آليات تابعة لقوّات الاحتلال الإسرائيلي شرقي حي الزيتون في قطاع غزة، ودمرت عدداً منها.

تأتي هذه المشاهد التي نشرتها القسام، مع اشتداد المواجهات داخل القطاع على محاور عدّة.

ويظهر الفيديو خروج مقاتلي القسّام من نفق، ليطلقوا بعدها مجموعةً من قذائف “الياسين 105″، في اتجاه الآليات الإسرائيلية التي اشتعلت النيران فيها.

 

واليوم، استهدفت القسام برج المراقبة والاتصالات الرئيسي في موقع “أبو مطيبق” العسكري شرقي المحافظة الوسطى في اليوم الـ26 من ملحمة “طوفان الأقصى”.

وقالت القسّام في بيانٍ لها، إنّ قوّةً من مقاتليها، “نفّذت عملاً هجومياً هندسياً” داخل موقع “أبو مطيبق” العسكري، وتمكّنت من خلال العمل من إسقاط برج المراقبة الإسرائيلي.

كما كشفت القسّام، أنّ مقاتليها باغتوا قوّة إسرائيلية راجلة غرب معبر “إيرز” شمالي قطاع غزة، من خلف الخطوط، وأجهزوا على 3 جنود من مسافة صفر.

وفي شمالي قطاع غزة أيضاً، دمّر مقاتلو القسام 4 آليات للاحتلال الإسرائيلي باستخدام قذائف “الياسين 105″، واستهدفوا قوّةً راجلة في مبنى في بيت حانون.

وفي وقتٍ سابق من اليوم، أطلقت كتائب القسّام طائرات انتحارية مُسيّرة عدة من طراز “زواري”، مستهدفةً آليات وتجمعات للاحتلال الإسرائيلي، في مناطق عدّة على امتداد القطاع.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في اليوم 269 للطوفان.. المقاومة تستدرج قوة للاحتلال إلى منزل مفخخ في رفح وتمطر المستوطنات بالصواريخ

المقاومة الفلسطينية تواصل استهداف مستوطنات “غلاف غزة” بالرشقات الصاروخية المركزة، على الرغم من مرور 269 يوماً على “طوفان الأقصى”، وتستدرج قوة من “جيش” الاحتلال إلى ...