آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » خليل وأبو النصر جمران يتفقدان معاهد رعاية وإصلاح الأحداث الجانحين في قدسيا بريف دمشق 

خليل وأبو النصر جمران يتفقدان معاهد رعاية وإصلاح الأحداث الجانحين في قدسيا بريف دمشق 

تفقد محافظ ريف دمشق أحمد إبراهيم خليل و محافظ القنيطرة المهندس معتز أبو النصر جمران يرافقهما قائد شرطة محافظة ريف دمشق اللواء بلال سليمان محمود وقائد شرطة محافظة القنيطرة العميد مقبل الحمصي معاهد رعاية وإصلاح الأحداث الجانحين في قدسيا بريف دمشق التي تحيط بها تجمعات للنازحين من محافظة القنيطرة.

 

وبعد جولة على بعض الأقسام في المعاهد والاطلاع على واقع العمل والخدمات وجه خليل باتخاذ كافة التدابير للحفاظ خصوصية المعاهد وإغلاق كافة الفتحات التي تستخدم للعبور ضمن تجمع المعاهد على الفور لإتمام دورها في تقديم الخدمات التدريبية والتعليمية والتأهيلية للنزلاء بالشكل الأمثل.

 

وطلب خليل و أبو النصر جمران عقد اجتماع يضم مجلس مدينة قدسيا و مجلس بلدية تجمعات قدسيا للنازحين لإعداد دراسة تفصيلية وتقديم مقترحات بشأن الحفاظ على الحالة العامة الأمثل للمعاهد خصوصا مع وجود أبنية سكنية للتجمعات تحيط بها من عدة جوانب.

 

وتم خلال الجولة تفقد المكان المخصص لإقامة مقبرة لتجمعات النازحين في قدسيا.

 

وتضم معاهد رعاية وإصلاح الأحداث في قدسيا ثلاث معاهد هي معهد خالد بن الوليد فئة 16 حتى 18 عاماً ، ومعهد الغزالي من 10 إلى 15 عاماً ، ومعهد فاقدي الرعاية فئة أقل من 10 سنوات.

 

رافق المحافظ مديرة الشؤون الاجتماعية في ريف دمشق فاطمة رشيد

(سيرياهوم نيوز 3-المكتب الإعلامي لمحافظة ريف دمشق)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اصلاح وصيانة الشبكات الكهربائية في عدة مناطق بطرطوس

    تتابع شركة كهرباء طرطوس ومراكزها في مناطق المحافظة صيانة الشبكة الكهربائية على امتداد ساحة المحافظة وحسب الحاجة والامكانات المتوافرة وضمن هذا الاطار اوضحت ...