آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » داليا البحيري تلجأ إلى القضاء.. أيمن زيدان: لا أدري لمَ لا نستطيع انتزاع اللحظات الموجعة من ذاكرتنا؟

داليا البحيري تلجأ إلى القضاء.. أيمن زيدان: لا أدري لمَ لا نستطيع انتزاع اللحظات الموجعة من ذاكرتنا؟

 

 

| وائل العدس

 

كما كل خميس، نجول معكم في مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع:

 

اللحظات الموجعة

 

عبّر النجم أيمن زيدان عن معاناته لعدم نسيانه اللحظات الأليمة التي عاشها، فكتب: «لا أدري لمَ لا نستطيع انتزاع اللحظات الموجعة من ذاكرتنا، بل كلما حاولنا انتزاعها غاصت عميقاً ورمت بأثقالها على أرواحنا المنهكة».

 

وفي منشور آخر قال: «سر وهم السعادة أن تكون ماهراً بإخفاء أحزانك.. ويا له من أمرٍ صعب».

 

بعد 5 سنوات

 

نشرت الفنانة المصرية الكبيرة شهيرة اعتذاراً لإحدى السيدات كانت قد وبختها وتحدثت معها بقسوة، وذلك بعد مضي خمس سنوات على هذه الواقعة، مبررةً موقفها بأنها كانت تعاني ظروفاً صعبة وقتها بسبب مرض زوجها الفنان الراحل محمود ياسين.

 

وكتبت: «مش عارفة ابتدي إزاي، بس من أكتر من 5 سنوات تواصلت مع سيدة جميلة، تغزل ملايات سرير بأناقة ورقّة، وكنت طلبت منها شيئاً أو إضافة معينة للملاية، وكانت السيدة من الإسكندرية، لما وصلتني الملاية تكلمت معها بعنف، وإن مش هو ده الشيء اللي طلبته، بعد كده اكتشفت أن الملاية بكل مكوناتها في منتهى الجمال والجودة».

 

بعد غياب

 

بعد فترة طويلة من الغياب، وبعد آخر أزماتها مع الفنان حسام حبيب، نشرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تسجيلاً صوتياً قصيراً قالت فيه: «جمهوري الغالي، عيلتي الكبيرة اللي عايشة بحبهم ليا، ربنا يديكم نعمة في حياتي، وحشتوني أوي».

 

إجراءات قانونية

 

نشرت الفنانة المصرية داليا البحيري بياناً إعلامياً كشفت فيه عن استيائها الشديد من إحدى القنوات الفضائية بسبب ما تم تداوله خلال أحد برامجها ورأت أنه يتضمن إساءة إليها.

 

وأعلنت أنها ستلجأ إلى القضاء لمقاضاة قناة فضائية وإعلامي يُدعى أحمد دياب، وذلك بسبب حلقة بثت بعنوان: «أحمد دياب يخرج عن صمته في قضية داليا البحيري مع الجن»، مؤكدة أن القناة والإعلامي المذكور قد أساءا إليها.. وقالت: «أعلن رداً على ما تمت إذاعته وبثه في برنامج «القاهرة اليوم» الذي تضمن إساءة شخصية لي، اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة».

 

«شوية حشرية»

 

ردّت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك على منتقدي كلامها وطريقتها في التفكير بعد ظهورها في مقطع مصور عبّرت من خلاله عن انزعاجها من الأشخاص الذين يسألونها «كيفك؟» بطريقة وصفها الكثيرون بأنها غير ملائمة.

 

وظهرت من داخل سيارة وهي توجه كلامها مباشرةً إلى منتقديها والمتنمرين عليها وتقول: «اللي شوية عنده حشرية يعرف إذا اللي بعملوا كرمال الشهرة بقلهم أنا ما بحب الشهرة، لأنه إذا بحب الشهرة كنت بعملكن قصص بزهقكن مني بطريقة بتقولوا ما بقى بدنا نشوف باميلا الكيك، بس إذا بتقرؤوا كتب، يعني في وقت لكل شيء للتسلية وكمان للصلاة وللصوم».

 

الضهر والسند

 

نشرت الفنانة المصرية مي عز الدين مقطعاً مصوراً ظهرت فيه بالقرب من الكعبة وهي تؤدي العمرة عن روح المنتج الراحل حسام شوقي بعد أيام قليلة من وفاته في حادث سير مروّع.

 

وعلّقت قائلةً: «اللهم لبيك عمرة عن حسام شوقي، يا رب الرحمة ليه وليهم كلهم يا رب… دعواتكم بالرحمة للضهر والسند».

 

بث مباشر

 

كشفت الفنانة المصرية أميرة فتحي، حقيقة اعتزالها الفن، إضافة إلى لجوئها لعمل بث مباشر على تطبيق «تيك توك».. وقالت: «خرجت في أكثر من بث مباشر قبل فترة لكني لم أرتح لأني مش مذيعة وبطلع أتكلم في موضوع تريند بس، ومقدرش ألوم الفنانين اللي بيطلعوا على «التيك توك»، كل واحد وظروفه وربنا يعينا ويعين الناس والظروف صعبة علينا كلنا».

 

وعن شائعة اعتزالها قالت: «شائعة اعتزالي للتمثيل بتطلع عليَّ منذ فترة طويلة، لأن الدنيا كلها فيها كذب وعندنا في الوسط ناس بتقول كلام من تحت لتحت، ولما بيحصل أي ترشيح لفنان أو فنانة بيطلع حد يوقف الموضوع ويقول دي فلانة مسافرة أو اعتزلت، وحدث معي أن منتج غير مصري حاول أن يصل لي وقالوا له إن أميرة فتحي اعتزلت، فأنا أفاجأ بأخبار اعتزالي، ولن أقول على هذا غير أنه سخافة، وما يطمئنني أن ربنا إذا أراد شيئاً لي سيحدث».

 

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز١_الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هيفاء وهبي تعبر عن ألمها من تفجيرات لبنان وتدعو للسلام

عبرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن حزنها العميق إثر التفجيرات الأخيرة التي استهدفت أجهزة الاتصال مثل البيجر واللاسلكي في لبنان، مما أسفر عن سقوط عشرات ...