آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » دورية من قسم شرطة الحميدية في حماة تضبط جهازين ( GBS ) تم وصلهما على دراجة نـ.ارية وتقوم بتوقيف شخصين يتلاعبان بهذين الجهازين.

دورية من قسم شرطة الحميدية في حماة تضبط جهازين ( GBS ) تم وصلهما على دراجة نـ.ارية وتقوم بتوقيف شخصين يتلاعبان بهذين الجهازين.

 

في إطار ملاحقة الأشخاص الذين يقومون بالتلاعب بأجهزة التتبع (GBS) الخاصة بوسائط النقل العامة ، وأثناء قيام دورية من قسم شرطة الحميدية في حماة بالمهام الموكلة لها اشتبهت بشخصين يستقلان دراجة نـ.ارية تم توقيفهما ويدعيان (بهاء الدين . ع) و(رائد . أ) وبتفتيشهما وتفتيش الدراجة عثر على جهازين تتبع (GBS) مخبئَين بطريقة فنية ضمن الدراجة عائدَين لمركبتين ميكروباص تعملان على إحدى الخطوط الداخلية بمدينة حماة تم مصادرتهما وحجز الدراجة النـ.ارية ، وبالتحقيق مع المقبوض عليهما بمركز القسم اعترفا بإقدامهما على التلاعب بهذين الجهازين بقصد استجرار مادة المازوت المخصصة لوسائل النقل العامة بالسعر المدعوم بطريقة غير قانونية وبيعها في السوق السوداء.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهما وتقديمهما للقضاء المختص أصولاً.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز ٣_وزارة الداخلية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لماذا صدّق القضاء الفرنسي على مذكّرة التوقيف التي صدرت بحق الرئيس السوري بشار الأسد في هذا التوقيت بالذات؟

الدكتور اوس نزار درويش في الوقت الذي يقوم به الكيان الصهيوني في ارتكاب ابشع الجزائم الوحشية في تاريخ الانسانية بحق الاطفال والشيوخ والمدنيين في قطاع ...