الرئيسية » ثقافة وفن » ديانا كرزون تفرح جمهورها بإطلاق أغانٍ جديدة خلال موسم الأفراح وعيد الأضحى

ديانا كرزون تفرح جمهورها بإطلاق أغانٍ جديدة خلال موسم الأفراح وعيد الأضحى

في خطوة تعكس روح الفرح والاحتفالات في فصل الصيف وتزامنًا مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، قدمت النجمة الأردنية ديانا كرزون أحدث أغانيها بعنوان “زفة شبيك لبيك” و “هب السعد”. حظيت هاتان الأغنيتان بإشادة واسعة من قبل جمهورها.

ديانا كرزون، التي تتميز بصوتها القوي والمميز، قدمت الأغنية “زفة شبيك لبيك” كتحفة من التراث الأردني والخليجي المطور، حيث كتب كلماتها الشاعر الغنائي رائد الشطناوي، وأعاد توزيعها الموسيقي محمد القيسي. أما الأغنية الثانية “هب السعد”، فاستلهمت من التراث الخليجي وتم تطويرها وإعادة توزيعها الموسيقي بواسطة عبد الله العماني.

تعبر ديانا كرزون عن سعادتها البالغة بالتفاعل الإيجابي الذي حظيت به الأغاني الجديدة منذ إطلاقها، مما يشجعها على مواصلة تقديم المزيد من الأعمال الموسيقية لجمهورها الواسع في جميع أنحاء الوطن العربي.

بهذا الإنجاز، تؤكد ديانا كرزون تفردها في استخدام صوتها لإحياء التراث الغنائي العربي بأسلوب معاصر يلامس قلوب الجمهور ويجمع بين التقاليد والحداثة في عالم الفن.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

آمال ماهر وفؤاد عبد الواحد يحيون حفلاتهما في المملكة العربية السعودية

في إطار جولتهما الفنية الجديدة، يستعد كل من الفنانة آمال ماهر والفنان فؤاد عبد الواحد لإحياء حفلات غنائية مميزة في المملكة العربية السعودية. تعد هذه ...