آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » رئيس نادي الاتحاد أهلي حلب: خطتنا للمرحلة المقبلة الاعتماد على القواعد العمرية من أبناء النادي

رئيس نادي الاتحاد أهلي حلب: خطتنا للمرحلة المقبلة الاعتماد على القواعد العمرية من أبناء النادي

أكد رئيس نادي الاتحاد أهلي حلب رصين مرتيني أن خطة النادي للسنوات القادمة تعتمد على الاهتمام بأبناء النادي والفئات العمرية، بهدف إنشاء قواعد قوية تساعد النادي على النهوض بقوة مستقبلاً، وعدم تكليف النادي أعباء مالية إضافية تفوق الإمكانيات المتاحة.

وقدم مرتيني خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر النادي خطة النادي والواقع الراهن وسبل تطويره، مثمناً جهود الإدارات السابقة والظروف الصعبة التي مرت على النادي.

وأوضح مرتيني أن مجلس الإدارة مهتم بجميع الألعاب وليس بكرة القدم فقط، مشيراً إلى أهمية تضافر جميع الجهود، لاعبين وإداريين لتحقيق الهدف من الخطة الجديدة وهو العودة للمنافسة بقوة على ألقاب البطولات، كاشفاً في الوقت نفسه أنه يتم حالياً بناء فريق رجال قوي بكرة القدم من لاعبي النادي والتعاقد مع لاعبين جدد، ويتم أيضاً العمل على بناء القواعد والاهتمام بالمدربين واستقطاب المواهب من جميع الأعمار.

من جهته قال مدرب كرة القدم معن الراشد: إن تدريب فريق أهلي حلب فخر لأي مدرب لأنه ناد عريق، ولديه جماهير كبيرة محبة لفريقها، مشيراً إلى أن الطموح حاليا” هو تحقيق بطولة ملحق كأس الاتحاد الآسيوي التي ستفتتح يوم الثلاثاء القادم مع فريق الخليل الفلسطيني في السعودية، وبطولة الدوري والكأس، مؤكداً في الوقت نفسه أنه سيعمل كل ما يستطيع لتحقيق هذا الهدف إذا توافرت مقومات النجاح.

وأكد الراشد على ثقته بالمواهب الموجودة بفئات الشباب والناشئين والأشبال وقدرتهم على رفد الفريق الأول بمهارتهم وفنياتهم العالية التي أظهروها خلال بطولاتهم السابقة وتحديدا في بطولة دوري الشباب الذي حقق فيه أبناء النادي اللقب مرتين على التوالي.

وضم الكادر الإداري والفني الجديد لفريق كرة القدم الأول كلاً من أحمد هواش مديراً فنياً، ومعن الراشد مدرباً ويحيى الراشد وعلاء مشون مساعدين للمدرب، وبسام الهندي مدرباً لحراس المرمى، وسعد سعد إدارياً، وياسر محيو طبيباً وعلي رضا منسقاً إعلامياً، ومحمد حمصي مصوراً.

 

 

سيرياهوم نيوز 4_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أولمبياد باريس: مساواة بين الجنسين للمرّة الأولى في تاريخ الألعاب

ستحقّق الألعاب الأولمبية الحديثة التي كان يُنظر إليها في بداياتها على أنها “احتفال بقوّة الرجال” دون مشاركات السيدات، المساواة بين الجنسين للمرّة الأولى في نسخة ...