آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » رامي صبري يكشف: أغنية تعود لشيرين عبد الوهاب اعتمدتها أصالة

رامي صبري يكشف: أغنية تعود لشيرين عبد الوهاب اعتمدتها أصالة

رامي صبري، المطرب والملحن المصري، كشف عن تفاصيل تعاونه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤكدًا أنها تمتلك موهبة استثنائية في التلحين. وأوضح أنهما عملا سويًا في العديد من الأعمال الغنائية، بمن فيها أغنية “مش فاكر ليك” التي قدمتها الفنانة أصالة وحققت شهرة كبيرة منذ 12 عامًا.

في تصريحات تلفزيونية، أشاد رامي صبري بموهبة شيرين عبد الوهاب وأكد أنهما كانا أصدقاء منذ أيام الدراسة وتعاونا في إبداع عدة أعمال فنية معًا. وأضاف أنه يحترمها كفنانة ويتمنى لها العودة للساحة الفنية، معبرًا عن أمله في أن تقدم شيرين مزيدًا من الأعمال الفنية المميزة.

كما أشار رامي صبري إلى أغنية “مش عايزة غيرك أنت” التي كانت تعاونًا تلحينيًا مشتركًا بينه وبين شيرين، حيث أكد أنها جزء منها من تلحينه وجزء آخر من تلحين شيرين، موضحًا أن هذه التعاونات الفنية كانت جزءًا من تاريخه الفني المتميز.

بالإضافة إلى ذلك، أعرب رامي صبري عن فخره بنجاح أغانيه مثل “يمكن خير” و”حياتي مش تمام”، التي حققت شهرة واسعة ونجاحًا أسطوريًا، مشيرًا إلى أنه يسعى دائمًا للابتعاد عن المقارنات والحفاظ على مكانته كأحد أبرز المطربين في مصر والعالم العربي.

نتمنى لرامي صبري وشيرين عبد الوهاب مزيدًا من التألق والنجاح في مسيراتهما الفنية المستقبلية.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الهوية هل هي رأي شخصي لا يطوله التغيير؟ … من هنا أو من هناك هل يتحسر الإنسان على ما فارقه فنجح بعيداً عنه؟

    | إسماعيل مروة   صراع الهوية والانتماء هو واحد من أخطر الصراعات التي تعاني منها مجتمعاتنا، والتي يمكن أن تبقي الخلاف متجذراً بين ...