آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » رانيا يوسف في «أوراق التاروت»: أزمة مفتعلة؟

رانيا يوسف في «أوراق التاروت»: أزمة مفتعلة؟

 

 

قد يجوز وصف الأزمة الأخيرة التي تواجهها رانيا يوسف بـ «المفتعلة»! أزمةٌ حوّلت الممثلة المصرية إلى «ترند» على مواقع التواصل الاجتماعي، وترتبط بمشهدٍ مثيرٍ للجدل من فيلمها الجديد «أوراق التاروت» (تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت) يُقال إنّها تخون فيه زوجها مع كلبها الخاصّ! علماً أنّ الشريط لم يُسرّب منه أيّ مقطع، بل صورة فقط من الكواليس تظهر فيها يوسف جالسة أمام كلبها.

دفعت هذه الشائعة المنتج بلال صبري، لإصدار بيانٍ وصف فيه الأزمة بـ «محاولات النَيل من سمعة العمل»، معلناً أنّ الشريط الذي صُوِّر منذ عامين سيُطرح في السينمات ليلة رأس السنة. وكشف أيضاً أنّه واجه اعتراضاً من الرقابة على مشهد تقول فيه رانيا يوسف لزوجها إنّ الكلاب أوفى من البشر، لكن لا وجود لـ «مشاهد مرتبطة بالخيانة الزوجية».

من جانبها، أوضحت يوسف عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية» (على شاشة «إم بي سي» مصر) مساء أمس الأحد، أنّ البعض «يحاربني لرفضي الظهور في برامجهم أو إجراء حوارات معهم، لا يوجد في الفيلم أيّ مشهد يخدش الحياء».

 

وكان الجدل حول «أوراق التاروت» قد بدأ منذ أن نُشر البوستر التشويقي الذي يُظهر ثلاث سيدات من الخلف مع يد ممتدة نحوهنّ، في إشارة إلى أحداث الفيلم الغامضة والتي ترتبط بمجال قراءة أوراق التاروت.

وتتشارك يوسف البطولة مع مي سليم وسمية الخشاب التي تعود إلى السينما بعد سبع سنوات من عرض آخر أفلامها «الليلة الكبيرة» (تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز). وتضمّ قائمة الأبطال أيضاً: عبد العزيز مخيون، ومحمد عز، وعلاء مرسي، ومحمد سليمان.

 

 

 

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز١_الأخبار

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تامر حسني يشارك مقطعاً لطيفاً لابنته أمايا ويعلن عن مشروعه الجديد

شارك الفنان تامر حسني جمهوره عبر حسابه الشخصي على إنستغرام مقطع فيديو لابنته أمايا، التي ظهرت في السيارة وهي ترتدي زي مدرستها. في الفيديو، قامت ...