آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » رباب كنعان تكشف عن زواجها الثالث وأسرار حياتها الشخصية

رباب كنعان تكشف عن زواجها الثالث وأسرار حياتها الشخصية

في أول ظهور لها بعد فترة من الغياب، كشفت الفنانة السورية رباب كنعان عن زواجها الثالث، دون أن تفصح عن هوية زوجها. جاء ذلك خلال استضافتها في برنامج “غنسان” على قناة “يلا ترند” عبر يوتيوب، حيث تحدثت عن حياتها الشخصية وعدد زيجاتها.

رباب، التي تزوجت سابقًا من دبلوماسي روسي، أوضحت أنها مرتبطة حاليًا، معبرة عن أملها في أن “يكون خيرًا” لهذا الزواج. وذكرت أنها لم تعلن عن ارتباطها في السابق لأنه “يخصها”، وأنه يعني الزواج بالتأكيد.

كما كشفت رباب عن عمرها الحقيقي، موضحة أنها من مواليد 1971، مما يجعلها تبلغ من العمر 52 عامًا. وأشارت إلى أنها لا تعتقد أن عمرها سيزعج بنات جيلها، خاصةً في ظل انتشار عمليات التجميل التي تجعل العمر مسألة غير مهمة.

تحدثت رباب عن نشأتها في أسرة بسيطة، حيث كان منزلها بمثابة صالون أدبي، مما أثرى تفكيرها ودفعها نحو الفن. وأكدت أنها كانت ترافق والدها إلى اليونان، حيث كانت تشاهد تصوير الأعمال التاريخية، مما أطلق رغبتها في أن تصبح ممثلة عندما دخلت استوديو التصوير لأول مرة.

كما تناولت رباب فترة انقطاعها عن التمثيل وقرار اعتزالها، حيث ابتعدت لمدة تتراوح بين 20 و25 عامًا. وأكدت أنها لم تفقد محبة الجمهور، مشيرة إلى أن قرار الاعتزال منحها شعورًا بالمسؤولية. كما تحدثت عن تلقيها اقتراحات للعودة إلى أدوار في مسلسلات شهيرة مثل “صبايا” و”باب الحارة”.

رباب كنعان اعتبرت عودتها إلى “باب الحارة” نقطة تحول مهمة في مسيرتها، كما أشارت إلى أن الفترة التي قضتها بعيدًا عن الفن كانت مخصصة لعائلتها، ولم تشعر بالندم على ذلك، بل اعتبرت تلك الفترة ذات أهمية كبيرة في حياتها.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عيون إلزا ملحمة أراغون الخالدة

لم يعرف الأدب العالمي بعد الأدب العربي شعراً غنائياً أجمل مما كتبه الشاعر الفرنسي لويس أراغون سواء في كتابه مجنون السا أم ديوانه عيون السا ...