آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » رد فعل مبارك الهاجري على شائعات خيانته لأحلام بعد إجازتهما الأوروبية

رد فعل مبارك الهاجري على شائعات خيانته لأحلام بعد إجازتهما الأوروبية

أثارت الأخبار الأخيرة جدلاً واسعًا حول رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري، بعدما انتشرت شائعات تفيد بأن له عشيقة في الخفاء، رغم ظهور زوجته، الفنانة الإماراتية أحلام، بصورة رومانسية على وسائل التواصل الاجتماعي خلال إجازتهما الصيفية في أوروبا.

وفي ظل هذه الأخبار، خرج مبارك الهاجري بتوضيح عبر فيديو نشره على حساباته الاجتماعية، استشهد فيه بالآية القرآنية: “يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِبِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ”. أكد الهاجري أن ما يُقال عن خيانته هو جزء من حملة منظمة ومفبركة، واعتبر أن هذه الشائعات ما هي إلا محاولة لتشويه سمعته وزوجته بعد انتهاء إجازتهما الرومانسية.

وأضاف الهاجري: “أنا والغالية روحين في جسد واحد، والله لا يغير علينا إلا للأفضل، لا تصدقوا كل شيء يقال، أنا والغالية لا يفرقنا إلا الموت”. وتابع بدعاء إلى الله أن يجعل كيد المتآمرين يعود عليهم، مشددًا على قوة علاقته بزوجته.

من جانبها، دعمت الفنانة أحلام زوجها وأعادت نشر الفيديو عبر حساباتها لتؤكد أن ما تم تداوله ليس صحيحًا وأن علاقتها بزوجها جيدة.

وفي وقت متزامن مع هذه الأخبار، طرحت أحلام أغنيتها الجديدة “الله يصيبك” عبر قناتها على يوتيوب، والتي تضمنت كلمات قد تثير بعض الشكوك حول حالة العلاقة، حيث تقول:

“الله يصيبك مثل … ما صابني منك

ويـبلاك فيني مثل … ما بـك بـلانـي

وأشوف يـومٍ فـيه ،، حـبي مـجـننك

وتـقّـوم الـدنـيا ،،،، وتـزعـل عـشـانـي”

ورغم الغموض الذي قد يحيط بالأغنية، أكدت أحلام عبر منشوراتها أن العلاقة بينهما قوية وأن الشائعات لا تضر إلا الأشخاص الذين يروجون لها.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الثقافة الشعبية وظهورها في وسائل النقل … ما مقدار التلوث البصري والثقافي الذي تسببه ظاهرة كتابة العبارات لمستقبلها؟

مصعب أيوب   ما إن تقف اليوم في مكان ما منتظراً وسيلة نقل عامة حتى تلفتك الكثير من العبارات والجمل على زجاج المركبات الأمامي والخلفي ...