آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » رونالدو يقود النصر لثالث فوز تواليا في الدوري السعودي

رونالدو يقود النصر لثالث فوز تواليا في الدوري السعودي

سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفا وصنع آخر ليقود فريقه النصر لتحقيق فوز كبير على العروبة بثلاثية نظيفة، السبت، على ملعب “الأول بارك” في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

الفوز هو الثالث على التوالي للعالمي تحت قيادة مدربه الجديد الإيطالي ستيفانو بيولي، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة خلف الهلال والاتحاد في المركزين الأول والثاني، بينما تجمد رصيد العروبة عند 7 نقاط بالمركز الحادي عشر.

افتتح رونالدو التسجيل بهدف أول في الدقيقة 17، من ركلة جزاء، قبل أن يقدم لزميله السنغالي ساديو ماني تمريرة حاسمة سجل بها الهدف الثاني في الدقيقة 29، لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل النصر تفوقه على منافسه، ونجح ماني في هز الشباك مجددا بإحراز الهدف الثالث لفريقه والثاني الشخصي له في الدقيقة 71، بعد تمريرة عرضية من زميله نواف بوشل.

ورفع رونالدو رصيده إلى 5 أهداف في المسابقة في المركز الثاني بلائحة الهدافين خلف الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق الاتحاد والصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال ولكل منهما 7 أهداف.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضربة جديدة لريال مدريد بعد الخسارة أمام ليل

يبدو أن الليلة الحزينة التي عاشها فريق ريال مدريد بالخسارة أمام ليل الفرنسي، مساء أمس الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا، لم تنته بعد، حيث تلقى ...