آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » ريال مدريد x أتالانتا: قمة مرتقبة في كأس السوبر

ريال مدريد x أتالانتا: قمة مرتقبة في كأس السوبر

 

 

يتواجه فريق ريال مدريد الإسباني ونظيره أتالانتا الإيطالي اليوم في نهائي السوبر الأوروبي، (22:00 بتوقيت بيروت)، بعد حصد «الميرينغي» لقب دوري أبطال أوروبا الخامس عشر في تاريخه على حساب بوروسيا دورتموند قبل أشهر، مقابل تتويج لاعبي المدرب جان بييرو غاسبيريني بلقب الدوري الأوروبي أمام باير ليفركوزن.يحتل مهاجم ريال مدريد الجديد، الفرنسي كيليان مبابيه، العنوان الأبرز في اللقاء المرتقب، إذ ستكون المباراة الرسمية الأولى له بقميص «الميرينغي» بعد انتقاله في الصيف من باريس سان جيرمان الفرنسي كأحد أبرز الصفقات في عالم كرة القدم، واللافت أنها كانت صفقة مجانية.

ولن يشكّل استقدام مبابيه العلامة الفارقة الوحيدة في منظومة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إذ سيفتقد الإيطالي خدمات الألماني توني كروس المعتزل وناتشو فرنانديز الذي انتقل إلى نادي القادسية السعودي.

وفي حين أن إجمالي ألقاب ريال مدريد الحالية بكأس السوبر الأوروبي يبلغ خمس تتويجات، وهذا ما يضعه في الصدارة إلى جانب برشلونة وميلان، فإن معركة اليوم في وارسو ببولندا ستمثل فرصة ذهبية لإضافة لقب أوروبي جديد على خزينة أتالانتا.

ويدخل ريال مدريد اللقاء وسط شكوك حول مشاركة المدافع ديفيد ألابا للإصابة، كما كارفاخال وجود بيلينغهام العائدين من نهائي بطولة «اليورو».

من جهته، يغيب عن أتالانتا المهاجم جيانلوكا سكاماكا بسبب إصابة في الرباط الصليبي الأمامي. مع ذلك، يعوّل غاسبيريني على صفقات جديدة دعّمت «الحرس القديم» في الفريق، مثل تشارلز دي كيتيلاري وماتيو ريتيغي ونيكولو زانيولو.

هي مباراة مرتقبة بين بطلا أوروبا، وبين مدربين إيطاليين محنّكين، فهل يحكم ريال مدريد زمام سطوته على القارة العجوز، أم يستمر لاعبو غاسبيريني في كتابة فصول جديدة في تاريخ النادي؟

 

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز١_الاخبار

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أنشيلوتي مدرب ريال مدريد: الفوز أهم من اللعب الجميل

ر فض كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد اليوم الجمعة الانتقادات الموجهة لأسلوب لعب فريقه غير الجذاب قائلا إن الفوز أهم من? ?اللعب الجميل. ويركز أنشيلوتي، ...