آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » سامسونغ تستعد لإطلاق ‘غالاكسي زد فولد’ الجديد، الأنحف في تاريخ الهواتف الذكية

سامسونغ تستعد لإطلاق ‘غالاكسي زد فولد’ الجديد، الأنحف في تاريخ الهواتف الذكية

أعلنت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية عن خططها لإطلاق هاتفها الجديد “غالاكسي زد فولد سبيشيال إديشن إس إي”، والذي يُعد الأنحف في سلسلة الهواتف القابلة للطي. سيتم الكشف عن الهاتف في كوريا الجنوبية يوم الجمعة، الموافق 25 أكتوبر/تشرين الأول 2024، وفقًا لما ذكرته صحيفة “كوريا تايمز”.

سعر الهاتف ومواصفاته

سيكون سعر “غالاكسي زد فولد سبيشيال إديشن إس إي” حوالي 2040 دولارًا أمريكيًا، مما يضعه في فئة الهواتف الفاخرة. يتميز الجهاز بتصميم مبتكر، حيث يبلغ سمكه 10.6 ملم عند طيه، ويزن 236 غرامًا فقط، مما يجعله أنحف بمقدار 1.5 ملم وأخف وزنًا بمقدار 3 غرامات مقارنة بإصدار “غالاكسي زد فولد 6”.

على الرغم من تصميمه النحيف، أكدت سامسونغ أن الهاتف لن يتضمن قلم “إس بين” الذكي.

مميزات الهاتف

من بين المميزات البارزة لهاتف “غالاكسي زد فولد سبيشيال إديشن إس إي” هو الشاشة الرئيسية الأكبر، سواء عند فتحه أو طيه، مما يحسن تجربة المستخدم مقارنة بالإصدارات السابقة. بالإضافة إلى ذلك، سيكون هذا الهاتف هو الأول ضمن إصدارات سامسونغ القابلة للطي المزود بكاميرا بزاوية عريضة بدقة 200 ميغابيكسل.

كما سيتم دعمه بمعالج “سنابدراجون 8 الجيل الثالث” من “كوالكوم”، مما يضمن أداءً قويًا وسرعة كبيرة في المعالجة.

تصريحات سامسونغ

صرح نائب الرئيس التنفيذي لشركة سامسونغ، ليم سيونج تايك، قائلاً: “نحن نقدم أحدث منتج لدينا في كوريا للتعبير عن امتناننا للمستهلكين المحليين الذين كانوا يقودون سوق الهواتف الذكية القابلة للطي”. وأكد أن الهاتف يوفر تجربة نحيفة وخفيفة الوزن، بالإضافة إلى تصميم أنيق يتميز بأنماط معقدة وألوان غنية ومتطورة.

وعلى الرغم من عدم اتخاذ سامسونغ قرارات نهائية بشأن إطلاق هاتف “غالاكسي زد فولد إي إي” في الأسواق العالمية، إلا أن الشركة تسعى لتوسيع تشكيلة هواتفها القابلة للطي في السوق الصينية.

مع إطلاق “غالاكسي زد فولد سبيشيال إديشن إس إي”، تواصل سامسونغ تعزيز مكانتها في سوق الهواتف الذكية القابلة للطي، مُقدمةً لمستخدميها تجربة فريدة تجمع بين التصميم المتطور والأداء القوي.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

واتساب يستعد لطرح ميزة “مظهر داكن عميق” لتقليل إجهاد العين

يستعد تطبيق واتساب لإطلاق ميزة جديدة تهدف إلى تقليل فرص إجهاد العين الناجم عن التعرض المتكرر لشاشة الهاتف. الميزة الجديدة، المعروفة باسم “مظهر داكن عميق”، ...