آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » سلاف فواخرجي تعتذر عن المشاركة في “حكاوي المدينة” وتستعد لدراما رمضان 2025

سلاف فواخرجي تعتذر عن المشاركة في “حكاوي المدينة” وتستعد لدراما رمضان 2025

أعلنت الفنانة سلاف فواخرجي اعتذارها رسمياً عن المشاركة في بطولة مسلسل “حكاوي المدينة”، الذي كانت ستشارك فيه مع الفنانة حورية فرغلي. جاء اعتذار فواخرجي بعد تلقيها عرضاً للمشاركة في المسلسل، وذلك بسبب انشغالها بالتحضيرات لمسلسلها الجديد “ليالي روكسي”، المقرر عرضه في رمضان 2025.

منى عبد الغني بديلاً لسلاف فواخرجي

بعد اعتذار فواخرجي، قررت الشركة المنتجة ترشيح الفنانة منى عبد الغني لتشارك حورية فرغلي البطولة. من المتوقع أن يتم إتمام مرحلة التعاقدات خلال الأسبوع الجاري، حيث تنوي الجهة الإنتاجية بدء التصوير في الأسابيع المقبلة، تمهيدًا لعرض المسلسل في موسم رمضان 2025. “حكاوي المدينة” هو مسلسل مكون من 15 حلقة، وكان من المقرر عرضه في “الأوف سيزون”.

تفاصيل مسلسل “ليالي روكسي”

في سياق آخر، كشفت سلاف فواخرجي عن تفاصيل مسلسلها الجديد “ليالي روكسي”، الذي يجمعها بالفنان أيمن زيدان، ويُخرج العمل محمد عبد العزيز، الذي ساهم في كتابة السيناريو أيضاً مع ورشة كتّاب. وأوضحت فواخرجي أن المسلسل يتناول البيئة الدمشقية، لكنه لم يُسمح لها بالكشف عن المزيد من التفاصيل في الوقت الحالي. ومع ذلك، أكدت أن الأحداث تدور في فترة نهاية العشرينيات وبداية الثلاثينيات من القرن الماضي، وتتمحور حول أجواء المجتمع الدمشقي في تلك الحقبة المهمة.

حورية فرغلي في “سيما ماجي”

من جهة أخرى، تواصل حورية فرغلي تصوير مسلسلها الجديد “سيما ماجي”، الذي يجمعها بالفنانة رانيا يوسف. يتناول المسلسل قصة سيدتين تعانيان من مشاكل مع الرجال ويقرران الانتقام منهم. يُعتبر “سيما ماجي” عودة لحورية فرغلي إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب سنوات، حيث كان آخر أعمالها مسلسل “أيام” الذي تألف من 45 حلقة.

تعد هذه المشاريع الدرامية الجديدة من الخطوات الهامة في مسيرة الفنانتين وتُبرز تنوع الأعمال الفنية في عالم الدراما العربية.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وحدن بيبقوا.. أمسية غنائية للفرقة الوطنية السورية للموسيقا العربية … فتح الله: الموسيقا مطلوبة في الحرب والسلم ولدينا إيمان بمسؤوليتها الإنسانية والتربوية

  | مصعب أيوب   برعاية وزارة الثقافة احتضنت دار الأسد للثقافة والفنون مساء الخميس ١٧ تشرين الأول الحفل الغنائي الموسيقي «وحدن بيبقوا» لمجموعة من ...