آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » سلمى ومها المصري تستنجدان بعد اعصار ليبيا… كارثة حلّت بعائلتهما

سلمى ومها المصري تستنجدان بعد اعصار ليبيا… كارثة حلّت بعائلتهما

أعلنت كل من الممثلَتين السوريَتين مها وسلمى المصري، فقدان ابن شقيقتهما وزوجته وأولادهما الخمسة، جراء إعصار “دانيال” الذي ضرب ليبيا قبل خمسة أيام.

ونشرت مها المصري عبر صفحتها الشخصية على موقع فايسبوك صورة لعائلة ابن شقيقتها وكتبت: “ابن أختي وزوجته وأولاده مفقودين في درنة سكان مدينة قديمة بقرب من سوق ظلام والكنيسة وكل من يعرف أي شيء عنهم يبلغها… اسمه فتح الله منصف بن طاهر ..يارب يرجعوا بخير وسلامة”.

من جانبها، نشرت سلمى المصري نفس الصور وناشدت كل من يعرف عن العائلة أي شيء أن يتم ابلاغهم فورًا. وكتتب: “المدينة القديمة شارع العطارين أو شارع اليهود، الى جانب كنيسة قديمة والوقت الحالي أصبح اسمها الكنيسة بيت درنة ثقافي، هناك يتواجد منزل ابن شقيقتي نجيب فتح الله بن طاهر الى الآن لم يصل اي فريق من الإغاثة او الهلال لهذه المنطقة يا رب نطمئن عليهم”.

وقد تجاوز عدد الوفيات في مدينة “درنة” جراء العاصفة المتوسطية المدمرة “دانيال” الخمسة آلاف قتيل وآلاف المفقودين جراء الكارثة.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 4_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الهوية هل هي رأي شخصي لا يطوله التغيير؟ … من هنا أو من هناك هل يتحسر الإنسان على ما فارقه فنجح بعيداً عنه؟

    | إسماعيل مروة   صراع الهوية والانتماء هو واحد من أخطر الصراعات التي تعاني منها مجتمعاتنا، والتي يمكن أن تبقي الخلاف متجذراً بين ...