آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » سليم صبري يتحدث عن الموت وعمليات التجميل: “سأبقى هكذا إلى أن أموت

سليم صبري يتحدث عن الموت وعمليات التجميل: “سأبقى هكذا إلى أن أموت

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات سابقة للفنان السوري الكبير سليم صبري حول موضوع الموت وعمليات التجميل، والتي قام بالحديث عنها في عام 2023. على الرغم من كونها قديمة، إلا أنها انتشرت من جديد وأثارت اهتمام الجمهور.

في تصريحاته، كشف صبري أنه قام بشراء قبره الذي سيدفن فيه، مؤكدًا أنه يتعامل مع فكرة الموت بصدق ووضوح. وردًا على التعليقات حول تغير ملامحه بسبب العمر، عبّر صبري عن عدم تعجبه من تلك الآراء، معتبرًا الأمر بمثابة “نكتة”.

وفيما يتعلق بعمليات التجميل، أكد الفنان السوري أنه يرفضها تمامًا، موضحًا أنه لم يقم بأي عملية سابقًا ولن يلجأ إليها في المستقبل أيضًا. وأضاف أنه لن يقبل بأي أدوار لا تناسب عمره، ولن يخفي علامات الكبر، مؤكدًا استعداده للعيش بهويته دون تغيير حتى آخر لحظة من حياته.

وبخصوص حياته المالية، كشف صبري أنه يعتمد على راتب تقاعدي يبلغ 150 ألف ليرة سورية، بالإضافة إلى أجر الأعمال الفنية التي يقدمها. وعن موضوع البقاء في سوريا، أكد أنه لن يغادر وطنه مهما كانت الظروف، رافضًا العديد من الفرص للسفر، مؤكدًا ولادته ووفاته في سوريا.

يُشار إلى أن سليم صبري هو والد الفنانة السورية يارا صبري، التي تقيم خارج سوريا بسبب مواقفها السياسية، إلى جانب زوجها ماهر صليبي.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

واعظ مسيحي يقدم اعتذارًا لشيرين عبد الوهاب بعد تكفيرها

أعلن الدكتور خالد منتصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تلقيه اعتذارًا من الواعظ المسيحي واستشاري الطب النفسي ماهر صموئيل. جاء هذا الاعتذار ...