آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » سوزان نجم الدين تتألق بصورة عائلية تبرز وسامة ابنها الأكبر وتثير الجدل على منصات التواصل الاجتماعي

سوزان نجم الدين تتألق بصورة عائلية تبرز وسامة ابنها الأكبر وتثير الجدل على منصات التواصل الاجتماعي

سوزان نجم الدين، الفنانة السورية المعروفة، تُبرز دائمًا عمق الروابط التي تجمعها بأبنائها الأربعة رغم المسافات التي تفصلهم. ومؤخرًا، شاركت سوزان مع متابعيها على “إنستغرام” سلسلة من الصور التي التقطت خلال إجازتها مع أبنائها (سهير، وسارة، وحيان، وحازم)، ما أظهر تنسيقًا رائعًا بينهم في ملابس متناسقة.

في الصور، ارتدوا جميعًا قطعًا علوية سوداء وبنطلونات دنيم أزرق، مع أحذية رياضية بيضاء، ما أبرز توافقهم وتقاربهم في الإطلالة. وقد علقت سوزان على الصور بكلمات تعبر عن حبها الكبير لأبنائها وعن فرحتها بالوقت الجميل الذي قضته معهم خلال الإجازة، معبرة عن أمنيتها في لقاءهم مجددًا قريبًا.

أضافت سوزان أن أبنائها هم “الهبة الأكبر من الله”، ووصفتهم بأنهم فخرها وسندها في الحياة، معبرة عن فخرها واعتزازها بكونهم جزءًا من رحلتها كأم وكفنانة. كما أكدت على أنها تودعهم دائمًا عند الله في أمانة، متطلعة لمستقبل يجمعها بهم مرة أخرى.

أبناء سوزان بدورهم عبروا عن حبهم الكبير لها وتقديرهم لحنانها ووجودها الدائم معهم. وعبرت ابنتها سارة عن مدى أهمية وجودها وحنانها بحياتها، متمنية أن يتحقق حلمها بأن يجتمعوا جميعًا مرة أخرى. كما أعرب نجلها حازم عن حبه وامتنانه لوجودها ودعمها الدائم.

المقالة تجسد الروح العائلية الدافئة التي تمتلكها سوزان نجم الدين مع أبنائها، مما جعلها مثالاً للأم المحبة والفنانة المتميزة في آن واحد.

سوزان نجم الدين

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

من أسرار حروف اللغة العربيّة: حرف القاف بين قوّة الأمّة وضعفها

      محسن سلامة     القاف من الأحرف الجهريّة ، شديد التفخيم من أقدم الأصوات العربيّة ، يعبّر عن القوّة بهذه النبرة العالية ...