آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » سوسن ميخائيل تحتفل بعيد ميلادها بعد العمل الجراحي … معتصم النهار يعايد زوجته.. وكندا حنا تشوّق جمهورها لمسلسلها الجديد

سوسن ميخائيل تحتفل بعيد ميلادها بعد العمل الجراحي … معتصم النهار يعايد زوجته.. وكندا حنا تشوّق جمهورها لمسلسلها الجديد

 

 

| وائل العدس

 

كما كل خميس، نجول معكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد أبرز ما نشره نجوم سورية والعرب هذا الأسبوع، وإلى التفاصيل:

 

يوم مولدي

 

احتفلت الفنانة سوسن ميخائيل بعيد ميلادها وهي تعيش فترة النقاهة بعد أيام قليلة من العملية الجراحية التي أجرتها في رقبتها، فنشرت صورة حديثة وعلقت عليها: «وهيك عدت يا يوم مولدي».

 

وبدأت ميخائيل تتماثل للشفاء الكامل والعودة إلى حياتها الطبيعية بعد أن ركبت عدة صفائح بعنقها في العمل الجراحي.

 

شعور صعب

 

شوقت الفنانة كندا حنا جمهورها بنشرها صوراً جديدة من كواليس تصوير مسلسل «عن الحب والكذب»، ارتدت فيها ملابس شخصيتها الجديدة، حيث اختارت تنورة سوداء، وقميصاً بلون زهري فاتح، وكتبت: «شعور صعب عندما يكذب عليك شخص ما بحجة الحب، انتظرونا بقصة مشوقة سنشارك جميعاً فيها بحماس وحب».

 

يومك المميز

 

عايد النجم معتصم النهار زوجته لين برنجكجي بمناسبة يوم ميلاها من خلال صورة كتب عليها: «عيد ميلاد سعيد لأحلى جزء بحياتي، أنتِ مصدر الحب والسعادة، وبيومك المميز بتمنالك فرح ونجاح وحب ما بيخلص، أنتِ النور اللي بيضوي أيامي، وبتمنى كون جنبك على طول، عيد ميلاد سعيد حبيبتي».

 

عائلتي الكبيرة

 

شاركت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب متابعيها صورة جديدة من احتفالها بعيد ميلادها، موجهةً رسالة شكر إلى عدد من زملائها الذين قدّموا لها التهاني بهذه المناسبة.

 

وأكدت في رسالتها شكرها لكل من احتفل معها بهذه المناسبة، مشيرةً إلى امتنانها الكبير لزملائها المقربين، من بينهم هاني شاكر ووائل جسار، إضافة إلى أصدقائها في الوسط الإعلامي. وختمت رسالتها بوصفهم بـ«عائلتي الكبيرة» معربةً عن تقديرها لدعمهم.

 

حبكم الدافئ

 

نشرت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة مقطع فيديو احتفالاً بعيد ميلادها، حيث ظهرت في الفيديو كميات كبيرة من باقات الورود التي وصلت لها من محبيها وأصدقائها.

 

وأرفقت الفيديو برسالة شكر كتبت فيها: «شكراً لحبكم الدافئ وتمنياتكم الجميلة في عيد ميلادي، أتمنى أن أحتفل معكم جميعاً بأوقات وأيام أفضل، ابقوا بأمان وبالقرب من أحبائكم».

 

واستغلت هذه المناسبة لتوجيه أمنية خاصة لوطنها فقالت: «في هذه السنة، أمنية عيد ميلادي لبلدي لبنان، لينهض من جديد، ولشعبي بأن يعيشوا بسلام أبدي».

 

رياضة صباحية

 

نشرت الفنانة الكويتية روان بن حسين مقطع فيديو تظهر فيه وهي تمارس رياضتها الصباحية داخل منزلها، وبيدها مشروبها الصحي المفضل وهي تغني أغنية «ليش» للفنان العراقي هيثم يوسف.

 

كما نشرت صورة موقعة بتاريخ 25 تشرين الأول دلالة على موعد صدور أغنيتها الجديدة، التي أعلنت عنها سابقاً، والتي ستضيفها لقائمة الأعمال الغنائية التي قدمتها مؤخراً.

 

20 ألفاً

 

شكرت الفنانة المصرية روبي جمهورها لحضورهم في حفلها الأخير واحتفالهم بعيد ميلادها فعلقت: «الحفلة دي مختلفة جداً بالنسبة لي، عايزة أشكر أكتر من 20 ألفاً حضروا الحفلة.. بجد أنا بحبكم أوي وفرحتوني أوي بكل حاجة في اليوم».

 

مصادفة جميلة

 

نشر الفنان المصري حكيم صوراً جمعته مع الفنان اللبناني راغب علامة عبر إنستغرام، وعلّق: «صدفة جميلة جمعتني مع صديق العمر الفنان راغب علامة.. وربنا يديم الود والمحبة ويجمعنا دائماً في الخير».

 

بشوق وفرح

 

يعود الفنان الكويتي عبد اللـه الرويشد، إلى بلده الكويت اليوم بعد رحلة علاج استمرت لما يقارب ستة أشهر قضاها في ألمانيا.

 

وأعلنت أسيل، ابنة الفنان انتهاء الرحلة العلاجية التي قام بها والدها فنشرت صورته وعلّقت قائلة: «راجع لكم بشوق وفرح.. بحفظ اللـه ورعايته يعود إلى أرض الوطن اليوم الخميس 17/10 والدنا عبد اللـه الرويشد من ألمانيا بعد رحلة العلاج».

 

موعد لاحق

 

اعتذر الفنان اللبناني وائل جسار عن إحياء حفل آخر له بسبب العدوان على لبنان، فنشر بياناً جاء فيه: «نظراً للأحداث المأساوية التي يمر بها لبنان اعتذر الفنان وائل جسار عن إحياء حفله الذي كان من المقرر إقامته في 18 تشرين الأول في منطقة البحر الميت».

 

وأكد البيان أن جسار سيؤجل هذا الحفل لموعد لاحق، يعلن عنه في الوقت المناسب، كما تقدم بأحر التعازي لأهالي الشهداء، سائلاً اللـه أن يمنحهم الصبر.

 

طعم الوجع

 

نشر الفنان العراقي كاظم الساهر مقطع فيديو احتوى على أغنية غناها الساهر لبيروت، كما علّق قائلاً: «بيروت يا طعم الوجع، يا جرح القلب النازف، يا روح الروح، عودي سالمة غانمة، حاضنة للعشق والفن والحرية، حماك اللـه من كل شر».

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“صقر عليشي”.. العلامة الفارقة في المشهد الشعري

الكثير من الشعراء قدموا من الريف إلى المدينة وعبَّروا عن حزنهم وألمهم أمامها، إلا الشاعر صقر عليشي جاء مفاخراً أنَّه من الريف، ولم يضع المدينة ...