آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » شرطة منطقة خان شيخون بإدلب تلقي القبض على شخص أقدم على سرقة دراجات نـ.ارية وبحقه إذاعتي بحث واحدة منها بجـ.رم الشروع في القـ.تل.

شرطة منطقة خان شيخون بإدلب تلقي القبض على شخص أقدم على سرقة دراجات نـ.ارية وبحقه إذاعتي بحث واحدة منها بجـ.رم الشروع في القـ.تل.

أثناء قيام إحدى دوريات شرطة منطقة خان شيخون بإدلب بأداء مهامها ليلاً تمكنت من إلقاء القبض على المدعو (نور الدين ، خ) بعد الاشتباه به على متن دراجة نـ.ارية تبين أنها مسروقة وبتحري ملابسه عُثر بحوزته على كمية من الحبوب الدوائية المخـ.درة، تم إحضاره إلى مركز المنطقة وبتدقيق وضعه تبين وجود إذاعتي بحث بحقه إحداها بجـ.رم الشروع في القـ.ـتل وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة العديد من الدراجات النـ.ارية من عدة مناطق ضمن ريف إدلب وقيامه بحيازة وتعاطي الحبوب المخـ.درة وأنه المقصود بإذاعتي البحث المذكورتين.

 

تم حجز الدراجة النـ.ارية، وسيتم تسليمها لصاحبها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

 

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز ٣_وزارة الداخلية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تأشيرات سياحية تسبّبت بـ”فاجعة السعودية”.. التغرير بالحجاج يدفع حكومة الأردن للتحرّك وبيان رسمي يتحدّث عن تحرّيات وتوقيف مُشتبه بهم.. الخصاونة “تابع ووجّه” من الاثنين الماضي والنيابة بدأت تحقيقها

أعلنت الحكومة الاردنية على نحو متأخر قليلا عن إجراءات ستتخذ لمواجهة ومحاسبة ومساءلة أي جهات أو مكاتب سياحية ساهمت في التغرير بالحجاج إلى بيت الله ...