آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » شرطة منطقة معرة النعمان بإدلب تلقي القبض على سبعة أشخاص مطلوبين بإذاعات بحث بجـ.رائم مختلفة.

شرطة منطقة معرة النعمان بإدلب تلقي القبض على سبعة أشخاص مطلوبين بإذاعات بحث بجـ.رائم مختلفة.

 

 

نتيجة الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية في مراقبة المشبوهين وأرباب السوابق وملاحقة المطلوبين منهم وإلقاء القبض عليهم تمكنت شرطة منطقة معرة النعمان بادلب وبكـ.مين محكم من إلقاء القبض على سبعة أشخاص كانوا على متن مركبة خاصة (بيك آب) ودراجة نـ.ارية في الأحراش المحيطة بمنطقة معرة النعمان والمطلوبين بعدة إذاعات بحث بجـ.رائم (السرقة ، تهـ.ديد بالسـ.ـلاح ، حيازة وتعاطي وترويج المواد المخـ.درة)، وضبط بحوزتهم (مسـ.دس حـ.ربي عيار 8.5 ملم ، قنـ.بلتين يدويتين ، قطع من مادة الحشيش المخـ.در) حيث حاولوا ممانعة الدورية وفتح قنـ.بلة إلا أن الدورية تمكنت من إلقاء القبض عليهم جميعاً، تم إحضارهم إلى مركز المنطقة وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نُسب إليهم وأنهم المقصودين بإذاعات البحث المذكورة.

 

تم حجز المركبة المذكورة ومصادرة الدراجة النـ.ارية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

 

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز١_وزارة الداخلية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصادر أمنية تكشف للميادين طبيعة وكيفية تفجير الاحتلال أجهزة “البيجر” في لبنان

  مصادر أمنية تكشف للميادين طبيعة وكيفية تفجير الاحتلال أجهزة “البيجر” في لبنان مصادر أمنية تكشف للميادين طبيعة المواد المتفجرة التي زرعها “الموساد” و”أمان” في ...