الرئيسية » قضايا و تحقيقات » شرطة ناحية دير عطية في ريف دمشق تلقي القبض على مجموعة من الأشخاص امتهنوا السرقة وترويج وتعاطي المخـ.درات.

شرطة ناحية دير عطية في ريف دمشق تلقي القبض على مجموعة من الأشخاص امتهنوا السرقة وترويج وتعاطي المخـ.درات.

من خلال المتابعة والبحث عن مرتكبي الجـ.رائم ومروجي المواد المخـ.درة تمكنت شرطة ناحية دير عطية التابعة لمنطقة النبك في ريف دمشق من إلقاء القبض على مجموعة أشخاص يمتهنون جـ.رائم السرقة وترويج المخـ.درات حيث قامت بإلقاء القبض على المدعوين (جمال . خ) و(محمد . ق) و(محمد . ق) وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على سرقة عدة منازل عن طريق الخلع والكسر وتعاطي وترويج المواد المخـ.درة.

 

وفي نفس السياق ألقت شرطة ناحية دير عطية القبض على أربعة أحداث لإقدامهم على سرقة عدة محلات تجارية وهم المدعوين (عبد الرحمن . ص) و(مالك . ن) و(محمد . هـ) و(حمزة . ع) وتم استرداد جزء من المسروقات وسلمت إلى أصحابها أصولاً ،كما ألقت القبض على المدعو (أحمد . ح) بالجـ.رم المشهود أثناء قيامه بسرقة الحقائب عن طريق المغافلة وتم استرداد حقيبة بداخلها مبالغ مالية وجوال ومحتويات شخصية.

 

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز١_وزارة الداخلية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شبح «مذكرات التوقيف» يؤرق العدو: «الجنائية الدولية» أمام الامتحان

    متجاهلان خلافاتهما معها، التجأ كل من رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو، ووزير الدفاع يوآف غالانت، إلى أحد خصومهما في الداخل الإسرائيلي، أي النائبة ...