الرئيسية » ثقافة وفن » شكران مرتجى تكشف ذكرياتها في أيلول … باسم ياخور: 14 سنة والقاسم المشترك المخرج الصديق تامر إسحق

شكران مرتجى تكشف ذكرياتها في أيلول … باسم ياخور: 14 سنة والقاسم المشترك المخرج الصديق تامر إسحق

وائل العدس

 

كما كل خميس، نجول بكم ومعكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما نشره النجوم السوريون والعرب هذا الأسبوع، وإلى التفاصيل:

 

14 سنة

 

نشر النجم باسم ياخور صوراً جديدة جمعته مع النجم سلوم حداد من كواليس تصوير مسلسل «سيروم» وصورة أخرى من مسلسل «الخبز الحرام» إلى جانب مخرج العملين تامر إسحق. وعلّق: «بين الصور في الأعلى «سيروم» والصورة في الأسفل «الخبز الحرام» 14 سنة، والقاسم المشترك المخرج الصديق تامر إسحق».

 

من جانبه أعاد إسحق المنشور وعلّق: «الله يديم هالشراكة الرائعة، الخبز الحرام كان تحفة فنية لا يمل من مشاهدتها، بالتوفيق وعقبال النجاح بسيروم».

 

شهر الذكريات

 

مع انتصاف شهر أيلول، نشرت النجمة شكران مرتجى صورة شخصية بالأبيض والأسود أرفقتها ببعض من ذكرياتها وكتبت: «أيلول شهر الذكريات بالنسبة لي، المدرسة وتحضيرات أمي لمونة الشتاء ومكدوسة وخبزة مقمرة وكاسة شاي وألف الحمد لله، والبرد الذي ينعش القلب بعد شهور من تصدر الشمس للموقف، أما في أيلول فتسطع خجولة وتستعجل الرحيل».

 

وأضافت: «ذهبت المدرسة وذهبت أمي وغادر الرفاق وبقي أيلول ونسماته التي تحمل لي ضحكات الأمس ودفئاً غريباً في هذا البرد الذي يأتي ليلاً متخفياً يجهز نفسه ليتصدر الكون.. أيلول».

 

خلاف وادّعاءات

 

هاجمت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي المخرج العراقي فهد الخالد، بعد أن ادّعى الأخير أنه رفض إخراج كليبات ألبومها العراقي «رزق الورد»؛ بسبب خلاف حول الأجر الذي سيتقاضاه.

 

ولم تتوان في الرد، مكذبة ادّعاءات الخالد، ومشددة على عدم معرفتها به مسبقاً، ومطالبةً إياه بنشر دلائل تؤكد تصريحاته.

 

وكتبت: «مساء الخير للأخ الفاضل اللي مع احترامي له أول مرة أشوفه بتاريخي، أقسم بالله إنك غير صادق، حط محادثة لأي شخص كلمك عشان تخرج كليبات ألبومي العراقي».

 

ولفتت إلى أنها غير مطالبة بدفع أجر مادي لقاء إخراج ألبومها الغنائي، بل هو من يتوجب عليه أن يدفع لها؛ نظراً لشهرتها واسمها الكبير.

 

خطوات يومية

 

كشفت الفنانة المصرية هنا شيحة استراتيجيتها للحفاظ على جمال بشرتها، إذ أكدت أنها تفضل تجنب عمليات التجميل. وقالت: «بخاف على نفسي جداً، وأنا ممثلة مينفعش أضحك ووشي ميظهرش عليه علامات الضحك، في حاجات مينفعش الممثل يعملها».

 

وتحدثت عن خطواتها اليومية للحفاظ على بشرتها، مشيرة إلى أهمية شرب الماء بانتظام واستخدام الكريمات المناسبة. وقالت: «لازم نهتم ببشرتنا ونشرب ماء كتير، بحط كريم نهاري وليلي وبعمل مساج، الحاجات دي مهمة عشان الدورة الدموية».

 

وأضافت: «بقوم الصبح أشرب ماء بليمون وأشرب عصير كرفس أو كركم».

 

الله يا شيري

 

حرصت الممثلة ياسمين عبد العزيز على دعم مواطنتها الفنانة شيرين عبد الوهاب في ظل أزماتها المســـتمرة مع إحدى شركات الإنتاج التي تمنعها من طرح أغانيها وتتخذ بحقها إجراءات صارمة وقاسية.

 

ونشرت مقطعاً مصوراً لأغنية شيرين الجديدة «عودتني الدنيا» التي طرحتها الأسبوع الماضي، وأكدت إعجابها بالأغنية وبكلماتها التي تمس مشاعرها من خلال تعليق مقتضب كتبت فيه: «الله يا شيري».

 

الأمر صداقة

 

خرجت الفنانة المصرية أسماء جلال عن صمتها لتكشف حقيقة ارتباطها بمواطنها مغني الراب ويجز بعد انتشار شائعات كثيرة حول وجود علاقة عاطفية بينهما.

 

وتحدثت أسماء للمرة الأولى عن حقيقة العلاقة بينهما، حيث قالت إن ما يجمعها بويجز هي صداقة قوية، نافية وجود أي ارتباط عاطفي كما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقالت: «إحنا صحاب أوي، وبينا ديو غنائي جديد قريباً».

 

عيد سعيد

 

بعد سنوات من حفاظه على خصوصية عائلته وإبعادهم عن الأضواء، احتفل الفنان اللبناني وائل كفوري بعيد ميلاد ابنته الكبرى ميشال التي أصبحت تبلغ من العمر 13 عاماً.

 

وحضر النجم اللبناني مع الشابة الصغيرة للاحتفال بعيد ميلاده في أجواء ساحرة طغى عليها اللون الوردي، حيث تم تزيين المكان بالبالونات الوردية وقالب حلوى ضخم دوَّن عليه «عيد ميلاد سعيد ميشا» التي بدت في غاية السعادة وتتفاعل مع والدها بعفوية وترقص معه وسط عدد كبير من أصدقائها.

 

 

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز١_الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تولستوي قيثارة الإبداع الخالد..

منذ أيام عندما كنت أتابع صفحة الدكتور إبراهيم استنبولي- المترجم المبدع عن ومن اللغة الروسية- قرأت ما كتبه عن المبدع تولستوي، إذ كتب يقول (عندما ...