الرئيسية » ثقافة وفن » شيرين نجمة من العيار الثقيل

شيرين نجمة من العيار الثقيل

 

 

أثبتت شيرين عبد الوهاب أنّها صاحبة قاعدة شعبية واسعة في العالم العربي. رغم مشكلاتها مع طليقها المغني والملحّن حسام حبيب والدعاوى المتبادلة بينها وبين شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات»، إلا أنّ المغنية المصرية طرحت أغنيات أعادت تفاعل الجمهور معها.

في المدة الأخيرة، كشفت شيرين النقاب عن مجموعة أغنيات دفعة واحدة، وعملت عليها بهدوء وإحساس عالٍ، وخرجت النتيجة لتنسي الجمهور كلّ مشكلات صاحبة أغنية «مشاعر» التي خرجت إلى العلن في المدة الماضية وعرّضتها لانتقادات كثيرة، ودفعت كثيرين إلى الاعتقاد أنّ عبد الوهاب خسرت جمهورها.

لكن النجمة المصرية قررت العودة بصوتها المليء بالإحساس والذي يميّزها عن باقي زميلاتها.

 

وها هي شيرين تواصل طرح أعمال جديدة عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كشفت أمس الخميس عن أغنية بعنوان «وما زال عالبال» (كلمات تامر حسين، وألحان مدين). الأغنية هي الرابعة التي تبصر النور بعد «بتمنى أنساك» (كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس توما)، و«اللي يقابل حبيبي» (كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس أمين نبيل)، و«هنحتفل» (كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما).

 

«كلنا شيرين»، بهذه العبارة أجمعت التعليقات على الأعمال الجديدة التي أعادت عبد الوهاب إلى الساحة بقوة، متحديةً الظروف الصعبة التي تمرّ بها.

واللافت أنّ طرح أغنيات شيرين، يتزامن مع الكشف عن ألبوم مواطنتها أنغام بعنوان «تيجي نسيب» والذي لقي صدى واسعاً في العالم العربي. لكن الكفة مالت إلى أعمال عبد الوهاب المليئة بالموسيقى الجديدة والإحساس العالي، لتثبت مجدداً أنّها نجمة من العيار الثقيل، وأنّ عودتها الفعلية إلى الساحة أصبحت قريباً

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز١_الأخبار

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بارقات تومض في المرايا

  سعاد سليمان في جلسة أدبية للمجموعة الشعرية – بارقات تومض بالمرايا – للأديب منذر يحيى عيسى رئيس اتحاد الكتاب العرب بطرطوس أقيمت في المركز ...