آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » ضبط ٥ أطنان لحوم لأبقار نافقة في دمشق

ضبط ٥ أطنان لحوم لأبقار نافقة في دمشق

علمت الوطن من مصادر خاصة في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك أنه ونتيجة ورود معلومات إلى وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك طلال برازي قام الوزير على رأس فريق من مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في دمشق بضبط مستودع في سوق الخضار بالقزازين في شارع بغداد يحوي أكثر من ٥ أطنان من لحوم الأبقار النافقة.

وبين المصدر أن صاحب المستودع لديه ٥ محلات أخرى تبيع اللحمة في دمشق منها محلين في باب سريجة، إضافة إلى امتلاكه سوبرماركت مقابل المستودع المضبوط حاول تهريب جزء من اللحوم إليه.

وأشار المصدر إلى تعاون المجتمع الأهلي مع الوزارة ما ساهم بوصول الإخبارية عن قيام عدد من التجار بنقل الأبقار النافقة إلى مدينة دمشق، مضيفا: وتم الإنتظار حتى دخولها المستودع وتم ضبطها من قبل تموين دمشق وبحضور الوزير.
وأضاف المصدر أن التحقيقات جارية الآن من قبل الجهات المختصة مع صاحب المستودع لمعرفة مصدر الأبقار النافقة، وما يرتبط بهذه العملية من معلومات.

(سيرياهوم نيوز-الوطن )

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مدير عام مياه طرطوس : نفذنا أعمالاً عديدة واتخذنا اجراءات مهمة للتخفيف من العطش في ريف المحافظة هذا العام رغم الصعوبات التي تواجه المؤسسة في مجالات مختلفة

  هيثم يحيى محمد اكد المهندس عماد ديوب مدير عام مؤسسة مياه طرطوس ان اياً من مشاريع المياه في المحافظة لم يخرج عن الخدمة خلال ...