آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » طارق فؤاد يثير الجدل بهجومه على ماجدة الرومي…وصف صوتها بالنشاز

طارق فؤاد يثير الجدل بهجومه على ماجدة الرومي…وصف صوتها بالنشاز

أثار المطرب والملحن المصري طارق فؤاد جدلاً واسعاً في الوسط الموسيقي والغنائي بمصر بعد هجومه على أيقونة الغناء اللبنانية ماجدة الرومي، ووصَف صوتها بالنشاز. جاء ذلك في منشور نشره على صفحته الشخصية على “فيسبوك”، حيث انتقد أداء الرومي بشكل لاذع.

في منشوره، كتب طارق فؤاد: “ماجدة الرومي ملأت الشاشة نشاز ما بعده نشاز. كثيرون قد لا يحبون هذا الرأي، لكن ما سمعته صعب للغاية، صوتها لا يصلح، ورأيي المتواضع يتوافق مع رأي زياد رحباني، فصوتها ليس بالجميل”.

حذف المنشور وتوضيح جديد

بعد بضع ساعات من نشره، حذف طارق فؤاد المنشور وأتبعه بآخر جاء فيه: “أنا حذفت بوست ماجدة الرومي، لكن أريد من كل من يستمع بوضوح أن يستمع إليها ويعبر عن رأيه. الأمر صعب جداً، افتحوا قناة الحياة”.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الهجوم ليس الأول من نوعه، حيث سبق أن هاجم طارق فؤاد ماجدة الرومي في تصريحات صحفية سابقة، مشيراً إلى أنه لم يكن يحب صوتها، وأكد أن الصوت الذي كان مقبولاً في البداية أصبح نشازاً بمرور الوقت.

تسببت تصريحات فؤاد في موجة من الانتقادات والجدل بين عشاق الموسيقى والغناء، الذين اعتبروا أن هذا الهجوم قد يكون مبالغاً فيه، ويعكس اختلافات فنية وشخصية أكثر منها نقداً موضوعياً.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

واعظ مسيحي يقدم اعتذارًا لشيرين عبد الوهاب بعد تكفيرها

أعلن الدكتور خالد منتصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تلقيه اعتذارًا من الواعظ المسيحي واستشاري الطب النفسي ماهر صموئيل. جاء هذا الاعتذار ...