آخر الأخبار
الرئيسية » مجتمع » حماس وتنافس ومواهب واعدة … أبرز ما ميّز منافسات مسابقة رواد طلائع البعث على مستوى القطر والتي تقام في محافظة طرطوس ..

حماس وتنافس ومواهب واعدة … أبرز ما ميّز منافسات مسابقة رواد طلائع البعث على مستوى القطر والتي تقام في محافظة طرطوس ..

 

 

 

تفقد عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التربية و الطلائع الرفيق عزت عربي كاتبي و وزير التربية الرفيق محمد عامر المارديني مراكز مسابقات رواد الطلائع على مستوى القطر بمختلف الاختصاصات والتي تقيمها منظمة طلائع البعث بالتعاون مع وزارة التربية ، وذلك في محافظة طرطوس .

واكد الرفيق عربي كاتبي أن مسابقة الرواد هي من الأنشطة المركزية الهامة لمنظمة الطلائع والتي تقام على مستوى سورية بالتعاون والتنسيق التام مع وزارة التربية ،و تحدث عن الجانب الذي يتعلق بالمهارات والاختصاصات ، منوهاً لأهمية هذه المسابقة كونها تعبير عن الحالة الوطنية والاجتماعية والإنسانية التي تُرجمت واقعاً في طرطوس، من خلال استضافة الأسر للرفاق الأطفال الطلعيين من جميع المحافظات … وتوجه باسم القيادة المركزية بخالص الشكر والتقدير لأهالي طرطوس لحسن الاستقبال للأطفال الرواد ، متمنياً النجاح والتوفيق للرواد والتي هي مناسبة ليتنافسوا أصحاب الموهبة الواحدة فيما بينهم ويستفيدوا من تجاربهم مع بعضهم البعض وبالتالي يبنون علاقات صداقات وخبرة وتكامل على مستوى السنوات القادمة .

شملت المسابقة اختصاصات متنوعة ” علمية وأدبية و فنية و رياضية و إعلامية وغيرها ” وجرت الاختبارات ضمن أجواء تنافسية ومريحة وحماسية لنيل لقب الريادة على مستوى القطر .

شارك في الجولة أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق محمد حسين ومحافظ طرطوس الرفيق فراس الحامد وعضو قيادة الفرع الحزب الرفيقة ندى علي ومعاون وزير التربية الرفيق رامي الضللي وعضو المكتب التنفيذي بالمحافظة الرفيق وائل داود وأمين فرع الطلائع ونقيب المعلمين ومدير التربية .

(سيرياهوم نيوز 3-القيادة المركزية لحزب البعث)

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عن العنصرية و«جنون العظمة» اللبناني

أحمد دقة   طوال التاريخ، عملت الوجوه المعنية بالدعاية والبروباغندا، على استخدام اللغة والمُصطلح واللفظ، من أجل تشويه الآخر، وشيطنته وجعله في الطبقات الدنيا من ...