الرئيسية » عربي و دولي » عبد اللهيان: معادلات جديدة تتمخض والكيان الصهيوني سيزول من الخريطة
Hussein Amir-Abdollahian (L), Iran's deputy Foreign Minister for Arab-African Affairs arrives for a press conference with Syrian deputy Foreign Minister Faisal Moqdad (R) in the Syrian capital, Damascus, on September 3, 2015. AFP PHOTO / LOUAI BESHARA / AFP / Louai Beshara (Photo credit should read LOUAI BESHARA/AFP/Getty Images)

عبد اللهيان: معادلات جديدة تتمخض والكيان الصهيوني سيزول من الخريطة

أكد حسين أمير عبد اللهيان، مستشار رئيس البرلمان الإيراني، أن معادلات جديدة تتمخض في المنطقة ستكون مضرة بالكيان الصهيوني، مشيراً إلى أن «الصهاينة وأميركا بصدد تقسيم الدول الإسلامية».
وخلال حديثه في المؤتمر الترتيبي الثالث عشر السنوي لدعم الانتفاضة الفلسطينية اليوم الاثنين، نقلته وكالة «فارس»، قال عبد اللهيان: «بناء على الرؤية الإستراتيجية للجمهورية الإسلامية الإيرانية لن يمضي وقت طويل حتى يزول الكيان الصهيوني من الخريطة»، مضيفاً: «في هذا الإطار أقترح أن يتم تغيير موضوع هذا المؤتمر إلى دراسة الصهيونية».
وتابع: «أرى أنهم موجودون ويعملون كشبكات العنكبوت في مختلف القارات بدءاً من إفريقيا وأوروبا وحتى إلى أميركا، ومن المهم في هذا الإطار أن تطلع الشعوب والرأي العام العالمي على هذه الشبكة».

 

سيرياهوم نيوز 5 – الوطن 28/9/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هنية والنخالة يواصلان زيارتهما إلى طهران ويلتقيان كبار المسؤولين الإيرانيين

رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية والأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة يواصلان زيارتهما إلى طهران، ويلتقيان كبار المسؤولين الإيرانيين.   التقى رئيس ...