آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » عمرو دياب يطلق أغنية جديدة ويحتفل بجمهور حفله في بيروت

عمرو دياب يطلق أغنية جديدة ويحتفل بجمهور حفله في بيروت

أحيا النجم المصري عمرو دياب حفله الغنائي الأخير في بيروت، الذي جذب جماهيرية كبيرة من محبيه في لبنان، ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحى المبارك. وفي ختام الحفل، وجه دياب رسالة مؤثرة لجمهوره اللبناني، حيث أعرب عن حبه للبنان وسعادته بالتواجد معهم، قائلاً: “وبعدين يا لبنان معايا.. وبعدين يا بيروت يا جميلة انتي.. عاوزين كل سنة كدة ونثبت اللقاء كدة.. وأنا النهاردة نزلت أغنية مخصوص عشانكم”.

تميز الحفل بالنجاح الكبير وتفاعل الجماهير، خاصةً أن حفلات عمرو دياب في لبنان تعتبر نادرة ومنتظرة بشوق من قبل محبيه.

وكان عمرو دياب قد قام بالترويج للحفل عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، حيث نشر فيديو يُظهر الاستعدادات النهائية للحفل، بما في ذلك تركيب المعدات وأجهزة الإضاءة والصوت، إلى جانب الهياكل الضخمة التي تحمل اسمه.

من ناحية أخرى، شهدت أيام عمرو دياب الأخيرة بعض الجدل والانتقادات بعد حادثة صفعه لأحد المعجبين خلال حفل زفاف في مصر، ما أثار جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي.

وفي سياق آخر، طرح عمرو دياب أغنية جديدة بعنوان “تتحبي”، التي حققت نجاحاً كبيراً وتصدرت قوائم التريند بعد إصدارها، لتكون إضافة جديدة لمسيرته الفنية المميزة.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رحيل الباحث والمؤرخ عبد الكريم رافق … جامعة دمشق: ستبقى مؤلفاته شاهداً ومرجعاً للدارسين والباحثين في تاريخ سورية والعرب

وائل العدس   بعد رحلة طويلة من العطاء والبحث العلمي والأكاديمي، نعى اتحاد الكتّاب العرب وجامعة دمشق والوسطان العلمي والأكاديمي الباحث والمؤرخ السوري عبد الكريم ...