آخر الأخبار
الرئيسية » حول العالم » غروسبيتش: تجاهل الغرب للممارسات العدوانية الإسرائيلية دليل على السقوط الأخلاقي لهذه الدول

غروسبيتش: تجاهل الغرب للممارسات العدوانية الإسرائيلية دليل على السقوط الأخلاقي لهذه الدول

أدان رئيس المجموعة البرلمانية التشيكية للصداقة مع سورية ستانيسلاف غروسبيتش، اليوم الأربعاء، العدوان الإسرائيلي أول من أمس على سورية، مؤكدا أنه يشكل أحد الأمثلة الجديدة والكبيرة على خرق القانون الدولي من قبل الكيان الإسرائيلي.
وقال غروسبيتش في تصريح نقلته وكالة «سانا»: إن «تكرار الاعتداءات وأعمال التخريب التي يقوم بها الكيان الإسرائيلي ضد سورية في وقت تواصل فيه محاربة الإرهابيين.. والإرهاب الذي يمارسه الاحتلال الإسرائيلي بحق المواطنين السوريين في الجولان والعمل على ضم الأراضي بشكل غير شرعي تؤكد مدى احتقار النظام العنصري في إسرائيل للقانون الدولي ولحقوق الإنسان».
وشدد غروسبيتش على أن تجاهل الدول الغربية للممارسات العدوانية الإسرائيلية يمثل خطأ معيباً ودليلاً على السقوط الأخلاقي الذي وصلت إليه هذه الدول.

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سيناتور ينتقد الدعم لإسرائيل وتغطية الإعلام الأمريكي لأحداث غزة متسائلا عن سبب تخصيص واشنطن 10 مليارات دولار لحكومة تجوع الأطفال عمدًا

انتقد السيناتور الأمريكي بيرني ساندرز دعم حكومة بلاده لإسرائيل، قائلا باستنكار: “لماذا نخصص 10 مليارات دولار لحكومة تجوع الأطفال عمدًا؟”. جاء ذلك في “بودكاست” الجمعة، ...