الرئيسية » الرياضة » غولر في قائمة ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا

غولر في قائمة ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني ضم التركي أردا غولر لقائمة “الميرينغي” التي ستخوض نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت، على ملعب “ويمبلي” أمام بوروسيا دورتموند الألماني.

وتألق غولر (19 عاما) خلال ظهوره في مباريات الدوري الإسباني، هذا الموسم، رغم أن مشاركته مع الفريق اقتصرت على عدة دقائق، أمام فرق: جيرونا، ورايو فاليكانو، وسلتا فيغو، وأساسونا.

فيما كان الظهور الأول أساسيا، للموهبة التركية، أمام نادي ريال سوسيداد، ثم توالت مشاركاته أمام قادش وغرناطة وألافيس وفياريال.

ووصل عدد الدقائق، التي شارك فيها غولر مع نادي ريال مدريد، هذا الموسم في الدوري المحلي، إلى 370 دقيقة، من مجموع عشر مباريات، ولكنه نجح في تسجيل ستة أهداف، خلال هذه الفترة القصيرة، ليتفوق على نجم برشلونة، لامين يامال الذي سجل خمسة أهداف في أكثر من ألفي دقيقة.

ولم يسبق لأي لاعب تركي الفوز مع أحد الأندية بدوري أبطال أوروبا رغم وصول العديد منهم للمباراة النهائية وآخرهم كالهان تشالهانوغلو مع إنتر ميلان في الموسم الماضي وخسر أمام مانشستر سيتي بهدف.

وشهدت قائمة ريال مدريد تواجد جميع اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين بالإضافة للاعبين المصابين وبعض اللاعبين الشباب، باستثناء اللاعب البورتوريكي جيريمي دي ليون.

وكان أنشيلوتي يسعى لإكمال قائمة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال بضم جيريمي دي ليون، إلا أن عدم تسجيله منذ بداية الموسم في البطولة أدى إلى استبعاده.

ورغم إصابة الثنائي أوريليان تشواميني ودافيد ألابا إلا أن أنشيلوتي قام باستدعائهم للتواجد في لندن لمؤازرة الفريق في ويمبلي.

وجاءت القائمة التي ضمت 25 لاعبا كالتالي: في حراسة المرمى: تيبو كورتوا – أندري لونين – كيبا – فران.

الدفاع: داني كارفاخال – ميليتاو – ديفيد ألابا – ناتشو فيرنانديز – لوكاس فاسكيز – فران غارسيا – أنطونيو رودريغر – فيرلان ميندي.

الوسط: جود بيلينغهام – لوكا مودريتش – توني كروس – إدوارد كامافينغا – فيدي فالفيردي – تشواميني – داني سيبايوس – أردا غولر – ماريو مارتن.

الهجوم: فينيسيوس جونيور – رودريغو غوس – خوسيلو – إبراهيم دياز.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

داني كارفاخال يتضامن مع رودري ويدعو للإضراب بسبب جدول المباريات

تضامن داني كارفاخال نجم ريال مدريد الإسباني مع رودري لاعب خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي بسببب زيادة عدد المباريات خلال الموسم، ودعا للإضراب كما فعل ...