آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » فرع الأمن الجنائي في اللاذقية يلقي القبض على سارقي المحال التجارية والصيدليات ويسترد معظم المسروقات.

فرع الأمن الجنائي في اللاذقية يلقي القبض على سارقي المحال التجارية والصيدليات ويسترد معظم المسروقات.

 

من خلال متابعة حـ.وادث السرقة ضمن مدينة اللاذقية تمكنت إحدى دوريات فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بعد إعداد الكـ.مين اللازم من إلقاء القبض على سارقي المحال التجارية والصيدليات ليلاً ضمن المدينة وهم المدعوين (علي . خ) و(محمد . ج) و(عبد القادر . ب) حيث تبين أنهم من أرباب السوابق بجـ.رائم السرقة وبالتحقيق معهم اعترف المقبوض عليه الأول بإقدامه على سرقة محتويات المحال التجارية والصيدليات والمطاعم عن طريق الخلع والكسر للنوافذ ليلاً واشتراك المقبوض عليهما معه ببعض السرقات، والمسروقات هي (مبالغ مالية ـــ أجهزة لا ب توب ـــ أجهزة خليوية ـــ بطاريات مع شواحن ــ منظفات ـــ أدوية ـــ وأشياء متنوعة) وإخفاء المسروقات ضمن منازلهم وبيع قسم منها عن طريق المقبوض عليه (محمد . ب) ، والذي اعترف بما نسب إليه كما اعترف أحدهم بشراء خاتم ذهب من ثمن المسروقات.

 

تم استرداد قسم كبير من المسروقات ومصادرة أدوات السرقة، والخاتم الذهب، وسيتم تقديم المقبوض عليهم للقضاء أصولاً.

 

 

 

سيرياهوم نيوز٣_وزارة الداخلية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قامت بسرقة مصاغ ذهبي من منزل مخدوميها وفرع الأمن الجنائي بحلب يُلقي القبض عليها ويسترد المصاغ المسروق.

    ادعى أحد المواطنين إلى فرع الأمن الجنائي بحلب بتعرض منزله الكائن في محلة الفرقان لسرقة مصاغ ذهبي من ضمنه ، ومن خلال المتابعة ...