آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » فرع الأمن الجنائي في دمشق يلقي القبض على شخص قام بالاحتيـ.ال على العديد من الفتيات وابتزازهنَّ بمبالغ مالية عن طريق ممارسة السحـ.ر والشعـ.وذة.

فرع الأمن الجنائي في دمشق يلقي القبض على شخص قام بالاحتيـ.ال على العديد من الفتيات وابتزازهنَّ بمبالغ مالية عن طريق ممارسة السحـ.ر والشعـ.وذة.

 

وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في دمشق حول وجود شخص في محلة (الميدان) يقوم بالنصـ.ب والاحتيـ.ال على الفتيات وابتزازهن بمبالغ مالية كبيرة عن طريق الشعـ.وذة وأعمال السحـ.ر.

ومن خلال المراقبة والترصد تمكن فرع الأمن الجنائي في دمشق من إلقاء القبض عليه وتبين أنه يُدعى (ممدوح . ت) وتم مصادرة أدوات يستخدمها بالسحـ.ر والشعـ.وذة، وبتدقيق وضعه تبين وجود عدة إذاعات بحث بحقه بجـ.رائم النصـ.ب والاحتيـ.ال وخلاصة حكم بالحبس لمدة ثلاثة أشهر وغرامة مالية بجـ.رم إساءة أمانة وبالتحقيق معه اعترف أنه المقصود بإذاعات البحث المذكورة، وقيامه باستدراج بعض الفتيات من الحدائق العامة إلى منزله بعد إيهامهن بقدرته على تحسين وضعهن المادي والعاطفي عن طريق الشعـ.وذة وكتابة السحـ.ر حيث يقوم بابتزازهن بمبالغ مالية كبيرة، وأنه قام بالاحتيـ.ال على العديد من الفتيات ,وأخذ منهن مبالغ مالية وأجهزة خليوية ومصاغ ذهبي.

تم استرداد جزء من المصاغ الذهبي وسيتم تسليمه إلى أصحابه أصولاً، وتقديم المقبوض عليه مع المصادرات إلى القضاء المختص.

(سيرياهوم نيوز2-وزارة الداخلية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العثور على عائلة مؤلفة من ثلاثة أشخاص مقـ.تولين ضمن منزلهم في حي الأشرفية بحلب.

  بالساعة الحادية والعشرين من تاريخ ٢٠/ ٩/ ٢٠٢٤ أُبلغ قسم شرطة الأشرفية بحلب من المدعوة (جودي) بأنها ذهبت لمنزل والدتها بناءً على موعد مسبق ...