آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق يحرر مخـ.طوف من إحدى المناطق الحدودية بعد الاشتباك بالسـ.ـلاح مع الخـ.اطفين

فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق يحرر مخـ.طوف من إحدى المناطق الحدودية بعد الاشتباك بالسـ.ـلاح مع الخـ.اطفين

 

ادعى أحد المواطنين إلى فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق بتعرض والده للخـ.طف أثناء زيارته إلى إحدى مناطق ريف دمشق الحدودية بقصد السياحة، وقيام الخـ.اطفين بالتواصل معه عبر برنامج (الواتس آب) وطلب فدية مالية وقدرها سبعين ألف دولار أمريكي، وتهـ.ديده بقـ.تل والده المخـ.طوف في حال عدم دفع الفدية، وإرسال صورة لوالده وهو مكبل اليدين ومعصوب العينين للضغط عليه لدفع الفدية.

من خلال المتابعة والتنسيق مع ابن المخـ.طوف قام فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق بمداهمة أحد المخابئ في البلدة الحدودية التي يتواجد فيها الخـ.اطفين ، حيث حصل تبادل إطـ.ـلاق نـ.ار ولاذ الخـ.اطفون بالفرار بعد رمي ثلاثة قنـ.ابل باتجاه الدوريات، وتم تحرير المخـ.طوف من قبل الفرع المذكور ،ولم يتعرض أحد عناصر الدوريات لأي ضرر.
تم تسليم المخـ.طوف إلى ذويه أصولاً، ومازالت الأبحاث مستمرة عن الخـ.اطفين حتى إلقاء القبض عليهم واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

(سيرياهوم نيوز ٢-وزارة الداخلية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أحد أفراد عصـ.ابة خطيـ.رة تمتهن السلـ.ب بقوة السـ.ـلاح الأبيض في قبضة قسم شرطة القدم بدمشق.

  وردت عدة ادعاءات من مواطنين إلى قسم شرطة القدم حول إقدام أشخاص مجهولين بإشهار أسلـ.حة بيضاء عليهم وسلـ.بهم ما بحوزتهم من مبالغ مالية وأجهزة ...