آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق يلقي القبض على أحد أفراد عصـ.ابة سطو مسـ.لح أقدمت على الدخول إلى منزل أحد المواطنين وتهـ.ديد القاطنين به بالقـ.تل.

فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق يلقي القبض على أحد أفراد عصـ.ابة سطو مسـ.لح أقدمت على الدخول إلى منزل أحد المواطنين وتهـ.ديد القاطنين به بالقـ.تل.

 

 

نتيجة التحري والبحث عن مرتكبي الجـ.رائم من قبل فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق وبخاصة جـ.رائم السلـ.ب والسرقة ومنها حـ.ادثة سلـ.ب مسـ.لح حصلت في جديدة عرطوز بريف دمشق، حيث أقدمت مجموعة مؤلفة من عدة أشخاص بدخول منزل أحد المواطنين عن طريق التسلق على السطح باستخدام سلم خشبي وقاموا بتهـ.ديد زوجة صاحب المنزل ووضع سكـ.ين على رقبتها وتكبيلها وسؤالها عن مكان وجود المصاغ الذهبي والمبالغ المالية وأثناء ذلك حضر صاحب المنزل وكان يوجد شخصين من أفراد العصـ.ابة خارجاً حيث قاموا بضـ.ربه على رأسه بواسطة سكـ.ين وتعـ.ارك معهم فلاذوا بالفرار مستخدمين دراجات نـ.ارية وتم إسعاف صاحب المنزل إلى المشفى، وأثناء الكشف على المنزل عثر على حقيبة عائدة للفاعلين يوجد فيها مخزن بنـ.دقية حـ.ربية عدد اثنين وثلاث قنـ.ابل وجامعات بلاستيكية وكفوف ومصباح ونظارات طبية ولاصق شفاف تم التحرز عليها.

 

ومن خلال المتابعة وجمع المعلومات تمكن الفرع المذكور من كشف الفاعلين حيث تم التوصل لأحد أفراد العصـ.ابة ومتزعمها المدعو (محمد . ا) ،وتم إعداد الكـ.مين اللازم وإلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على تشكيل عصـ.ابة أشـ.رار للسطو المسـ.لح وسلـ.ب المواطنين ومنها حـ.ادثة السـ.لب المذكورة وذلك بالاشتراك مع عدة أشخاص متوارين.

 

التحقيقات مازالت مستمرة معه والأبحاث جارية عن باقي أفراد العصـ.ابة وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

 

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز١_وزارة الداخلية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصادر أمنية تكشف للميادين طبيعة وكيفية تفجير الاحتلال أجهزة “البيجر” في لبنان

  مصادر أمنية تكشف للميادين طبيعة وكيفية تفجير الاحتلال أجهزة “البيجر” في لبنان مصادر أمنية تكشف للميادين طبيعة المواد المتفجرة التي زرعها “الموساد” و”أمان” في ...