آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » فرع الأمن الجنائي في طرطوس يكشف ملابسات جـ.ريمة قـ.تل رجل مسن ويلقي القبض على الفاعلين.

فرع الأمن الجنائي في طرطوس يكشف ملابسات جـ.ريمة قـ.تل رجل مسن ويلقي القبض على الفاعلين.

 

 

ورد إلى شرطة ناحية مشتى الحلو في طرطوس اتصال هاتفي بوجود جـ.ثة رجل طـ.اعن بالسن في قرية (البطار) بمنطقة صافيتا، وبالكشف الطبي والقضائي على الجـ.ثة تبين أن سبب الوفـ.اة ناجم عن ضـ.ربه بأداة حـ.ادة على الرأس وأفادت زوجة المغدور أن شخصين مجهولين ملثـ.مين دخلا إلى منزلهما ليلاً وأقدم أحدهما على ضـ.رب المغدور وسرقوا مبلغ تسع ملايين ليرة سورية وجهاز خلوي وبنـ.دقية صـ.يد.

 

ومن خلال التحري والبحث عن الفاعلين اشتبه فرع الأمن الجنائي في طرطوس بشخصين اختفيا من القرية بعد وقوع الجـ.ريمة، وتمكن من إلقاء القبض على أحدهما وهو المدعو (محمد . ع) وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع شخص متواري يدعى (مرشد . ح) على قـ.تل المغدور عن طريق ضـ.ربه بعصـ.ا خشبية على رأسه وقيامهما بسرقة المبلغ وجوال المغدور وبنـ.دقية صـ.يد، ومحبس ذهبي، وشراء دراجة نـ.ارية مهـ.ربة بالمبلغ المسروق.

 

تم حجز الدراجة النـ.ارية والعثور على أداة الجـ.ريمة واسترداد المسروقات، ومن خلال المتابعة تمكن الفرع المذكور من إلقاء القبض على المتواري المدعو (مرشد) والذي كان مختبئ ضمن أحراش قرية (برشين)  وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه واشتراكه بالجـ.ريمة وأنه هو من أقدم على ضـ.رب المغدور بالعصـ.ا وقـ.تله.

 

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل.

 

(سيرياهوم نيوز ٢-وزارة الداخلية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هذا ما تريده أسرة راشيل كوري بعد جريمة قتلها

قالت أسرة الناشطة الأمريكية راشيل كوري التي دهستها جرافة إسرائيلية في فلسطين قبل 21 عاما، إنه من الضروري فتح تحقيق مستقل بمقتل الناشطة عائشة نور ...