آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » فرع الوطنية للتمويل الأصغر في طرطوس يمنح 1477 قرضاً خلال النصف الأول من العام الجاري

فرع الوطنية للتمويل الأصغر في طرطوس يمنح 1477 قرضاً خلال النصف الأول من العام الجاري

راما ضوا

منح فرع مصرف الوطنية للتمويل الأصغر في طرطوس 1477 قرضاً لتمويل المشروعات المتنوعة خلال النصف الأول من العام الجاري بقيمة إجمالية تجاوزت 2.600 مليار ليرة سورية.

وأشار مدير فرع المصرف جوزيف نجار لمراسلة سانا إلى أن القروض الممنوحة توزعت بواقع 160 قرضاً تنموياً إنتاجياً.. ومهن حرة وحرفية وخدمية بقيمة نصف مليار ليرة وبلغت المشروعات الزراعية الممنوحة وفق نجار 25 قرضاً قيمتها 80 مليون ليرة.

وأضاف نجار: إن “نسبة القروض الممنوحة لدعم وتمكين المسرحين ممن لديهم مشاريع صغيرة وتأسيسية بلغت 325 قرضاً بقيمة 1.100 مليار ليرة وبلغت القروض الشخصية والفورية والتعليمية 967 قرضاً قيمتها الإجمالية 920 مليون ليرة”.

وبين نجار أن منح القروض يتم بشكل ميسر للمتقدمين الذين تنطبق عليهم الشروط المطلوبة وبسقوف وصلت إلى 18 مليون ليرة ومدة السداد تصل إلى 8 سنوات لافتاً إلى أن القروض موجهة لتوفير حلول تمويلية للنهوض بقدرات المشاريع الصغيرة التي من شأنها تحسين سبل المعيشة للمستفيدين.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وضع بئر صدد 7 الغازية بالإنتاج بعد انتهاء عمليات إصلاحه

في إطار خطة وزارة النفط والثروة المعدنية لتطوير حقل صدد الغازي وإصلاح الآبار ذات الإنتاجية المنخفضة تم اليوم وضع بئر صدد 7 بالإنتاج بعد الانتهاء من ...