الرئيسية » قضايا و تحقيقات » فرع مكافحة المخـ.درات بحمص يلقي القبض على شخصين يقومان بتعاطي وترويج المخـ.درات ويصادر منهما كمية من حبوب الكبتاغون المخـ.درة.

فرع مكافحة المخـ.درات بحمص يلقي القبض على شخصين يقومان بتعاطي وترويج المخـ.درات ويصادر منهما كمية من حبوب الكبتاغون المخـ.درة.

وردت معلومات إلى فرع مكافحة المخـ.درات بحمص حول إقدام شخصين على الإتجار بحبوب الكبتاغون المخـ.درة وبالمتابعة والمراقبة لعدة أيام ونصب الكـ.مين اللازم بحي الأرمن بحمص تمكن الفرع المذكور من إلقاء القبض عليهما وتبين أنهما يدعيان (بلال . ر) و(زياد . م) وصودر من منزل المدعو (زياد) كمية من حبوب الكبتاغون المخـ.درة يقدر عددها بـ ( 1067 ) ألف وسبعة وستون حبة مخـ.درة وقطعة حشيش مخـ.در وثلاث قنـ.ابل ومذخـ.ر بنـ.دقية حـ.ربية فارغ عائدين للمقبوض عليه (بلال) مخبأين ضمن غرفة على سطح منزل المدعو (زياد) تم إحضار المقبوض عليهما مع المصادرات إلى مركز الفرع وبالتحقيق الأولي معهما اعترفا بحيازة وترويج حبوب الكبتاغون المخـ.درة ضمن محافظة حمص والأبحاث مستمرة لمعرفة كافة المتورطين بهذه القضية وإلقاء القبض عليهم وإجراء اللازم بحقهم وسيتم تقديم المقبوض عليهما مع المصادرات إلى القضاء المختص بعد الانتهاء من التحقيقات الجارية بحقهما.

 

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز١_وزارة الداخلية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تنظيم ضبوط بحق مخابز خاصة ومحطات محروقات ووسائط نقل مخالفة في درعا

ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدرعا مخالفات في عمل بعض المخابز الخاصة ومحطات المحروقات ووسائط النقل. وذكر مدير التجارة الداخلية الدكتور عادل الصياصنة بتصريح لمراسل ...