آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » فرع مكافحة المخـ.درات بدمشق يلقي القبض على شخصين من مروجي الحشيش المخـ.در ويضبط كمية كبيرة من هذه المواد المخـ.درة.

فرع مكافحة المخـ.درات بدمشق يلقي القبض على شخصين من مروجي الحشيش المخـ.در ويضبط كمية كبيرة من هذه المواد المخـ.درة.

 

نتيجة الجهود التي يبذلها فرع مكافحة المخـ.درات بدمشق في ملاحقة تجار المخـ.درات ونتيجة البحث والمتابعة والترصد تمكن الفرع المذكور من إلقاء القبض على المدعوَين (محمد ، أ) و (ماهر ، ح) بعد نصب الكـ.مين اللازم لهما في محلة (سيدي مقداد) بريف دمشق على متن مركبة خاصة نوع (سونغ) وضبط بحوزتهما كمية ( 11,5 ) أحد عشر ونصف كيلو غرام من مادة الحشيش المخـ.در و( 3500 ) ثلاثة آلاف وخمسمائة حبة كبتاغون مخـ.درة وميزان الكتروني مخصص لوزن المواد المخـ.درة وأختام، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على حيازة وترويج المواد المخـ.درة ضمن مدينة دمشق وريفها لقاء المنفعة المادية بالاشتراك مع عدة أشخاص آخرين متوارين جاري البحث عنهم.

تم حجز المركبة المذكورة وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_وزارة الداخلية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرع الأمن الجنائي في اللاذقية يكشف ملابسات جـ.ريمة قـ.تل صائغ ذهب في منطقة الحفة ويلقي القبض على الفاعل وشريكه ويسترد المسروقات.

  نتيجة البحث والتحري من قبل فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بحـ.ادثة اختفاء صاحب محل مجوهرات في منطقة الحفة يدعى (موريس . ب) والذي فقد ...