آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » فليك: لن أغير طريقتي أمام بايرن ميونخ وريال مدريد

فليك: لن أغير طريقتي أمام بايرن ميونخ وريال مدريد

قال مدرب برشلونة، هانز فليك، إن عودة لاعب الوسط “جافي” للعب الليلة الماضية، خلال الفوز على إشبيلية (5-1)، بعد غياب 11 شهرا بسبب الإصابة، “مهمة جدا للفريق”.

وصرح المدير الفني عقب المباراة: “نحن سعداء بعودته (جافي) بعد توقفه بهذه الطريقة.. لقد لعب اللاعبون بشكل جيد للغاية، ونحن سعداء بالنتيجة ومن أجل جافي.. لقد قدم مباراة جيدة، وكانت الأجواء جميلة جدا، لدرجة أنني شعرت بقشعريرة”.

وأكد أن “عودة جافي مهمة للغاية بالنسبة للفريق”، مبرزا لعبه بكثافة عندما نزل إلى الملعب.

وأضاف فليك مازحا: “في بعض الأحيان، سيكون من الجيد لو كان أكثر هدوءا، لكننا نعرف شخصيته”.

من ناحية أخرى، أشار فليك إلى أن قلب الدفاع إريك جارسيا واجه “بعض المشكلات” خلال الإحماء، منعته من اللعب، لكنه أوضح أن “الأمر ليس خطيرا”، مبديا أمله في أن يكون اللاعب متاحا بعد غد الأربعاء أمام بايرن ميونخ، في دوري أبطال أوروبا.

كما ذكر أنه كان ينوي الدفع بلاعب الوسط فرينكي دي يونج أساسيا، لكنه استبعد هذا الخيار، لأن اللاعب شعر “ببعض الانزعاج” على مدار الأسبوع الأخير.

وأوضح: “فرينكي ليس مصابا.. كان من الممكن أن يلعب اليوم، لكننا اخترنا جافي.. سيكون قادرا على اللعب يوم الأربعاء”.

وقال المدرب الألماني إن برشلونة لن يغير أسلوب لعبه، في مباراتي الأسبوع المقبل، ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، وأمام ريال مدريد في الليجا.

وعند سؤاله عن مواجهة روبرت ليفاندوفسكي وهاري كين، يوم الأربعاء، لم يرغب فليك في الحديث عن هذه النقطة بالتحديد، حيث قال: “الأمر ليس صراعا بين اللاعبين.. المهم أنه (ليفاندوفسكي) سجل.. أنا سعيد من أجله، بسبب الأداء الذي يقدمه”.

وأردف: “كوبارسي وإينيجو يركزان بشكل كبير.. باو يقدم أداء جيدا للغاية، ومارتينيز أيضا يتكيف بشكل رائع مع أسلوبنا، إنه قائد.. بالإضافة لكوندي وبالدي.. الجميع يقوم بعمله”.

واستطرد: “اللعب مهم للغاية لأنسو فاتي.. لكن بعد إصابته، ليس الأمر سهلا بالنسبة له.. من الجيد جدا أنه عاد.. سيتحسن أداؤه، لكني سعيد به، بينما بابلو توري يمكنه اللعب في مركز ‘7’، ولهذا وضعناه بدلا من لامين.. هذا مهم لثقته (بنفسه)”.

واختتم فليك: “علينا تجنب استقبال أهداف، مثلما حدث في هدف إشبيلية، لأننا يجب أن نضغط دائما على حامل الكرة”.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مبابي يخشى لعنة رونالدو في الكلاسيكو

يقترب موعد الكلاسيكو الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، السبت المقبل، في إطار الجولة 11 من عمر الليجا، على ملعب سانتياجو برنابيو. وسيكون كيليان مبابي الوافد ...