آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » فيلم “ديدبول اند وولفرين” لمارفل يحقق إيرادات هائلة يوم الافتتاح

فيلم “ديدبول اند وولفرين” لمارفل يحقق إيرادات هائلة يوم الافتتاح

أعلنت شركة ديزني للتوزيع أن فيلم “ديدبول اند وولفرين” حصد إيرادات بقيمة 38.5 مليون دولار في شباك التذاكر في الولايات المتحدة وكندا خلال العروض الافتتاحية أمس الخميس.

وتشير الإيرادات المرتفعة للافتتاح، والتي تُعد غير مسبوقة لفيلم مصنف للكبار فقط، إلى أن ديزني على وشك تحقيق ثاني نجاح كبير على التوالي لأفلامها.

وتُصنف إيرادات يوم الافتتاح ثامن أعلى إيرادات في تاريخ السينما لكنها لا تزال أقل من إيرادات فيلمي “ستار ووزر: ذا رايز أوف سكايووكر” (حرب النجوم الجزء التاسع) و”أفنجرز: إنفنتي وور” (المنتقمون: الحرب الأزلية).

وذكر محللو صناعة السينما أن من المتوقع أن يحقق فيلم “ديدبول اند وولفرين” أعلى إيرادات افتتاحية في السوق المحلية خلال عام 2024.

وقال بول ديرجارابيديان، كبير محللي وسائل الإعلام في شركة كوم سكور إن من المتوقع أن تصل العائدات من الولايات المتحدة وكندا بحلول يوم الأحد إلى ما بين 175 مليون دولار و185 مليون دولار.

وستكون الإيرادات أعلى من فيلم الرسوم المتحركة “إنسايد أوت 2” (قلبا وقالبا 2) من إنتاج ديزني وبيكسار، والذي بدأ عرضه بإيرادات بلغت 154.2 مليون دولار في يونيو حزيران.

و”ديدبول اند وولفرين” هو أول فيلم مصنف للكبار فقط من إنتاج ديزني ومارفل، من بطولة رايان رينولدز في دور ديدبول، وهي شخصية معروفة بنكاتها الجنسية الصريحة والسباب والعنف. ويلعب هيو جاكمان دور وولفرين، وهو مخلوق ذو مخالب حادة.

وقالت ديزني إن الفيلم عُرض في الأسواق الدولية يوم الأربعاء وحقق 64.8 مليون دولار خارج الولايات المتحدة وكندا.

وتشهد ديزني انتعاشا بعد أداء ضعيف في عام 2023 لأفلام مثل “ذا مارفيلز” و”هانتد مانشن” (قصر مسكون).

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيروز سرحال ضلّت طريقها إلى مارون بغدادي!

شفيق طبارة   البندقية | بعد ظهر حار في جزيرة ليدو في البندقية، في صالة كورينتو، إحدى الصالات التي تعرض أفلام «مهرجان البندقية السينمائي»، خيّمت ...