آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » في اليوم الـ 252 من العدوان.. الاحتلال يُكثّف قصفه على شمال ووسط قطاع غزة

في اليوم الـ 252 من العدوان.. الاحتلال يُكثّف قصفه على شمال ووسط قطاع غزة

العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة يتواصل لليوم الـ252 على التوالي، إذ كثّف الاحتلال قصفه على شمال ووسط قطاع غزة، ما أسفر عن مزيد من الشهداء والجرحى.

 

يتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الـ252 على التوالي، ولا تزال طائرات الاحتلال تشن غاراتها على منازل المدنيين في مختلف أنحاء القطاع، مخلفةً مزيداً من الشهداء والجرحى.

 

وبحسب مراسل الميادين، فقد كثّف الاحتلال في الساعات الماضية قصفه لأحياء الزيتون والدرج والتفاح وسط قطاع غزة، وأيضاً جباليا في الشمال.

وفجر اليوم الجمعة، استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مدخل مخيم البريج وسط القطاع.

وأفادت وسائل إعلام محلية باستشهاد طفل وإصابة 5 آخرين من جراء قصف الاحتلال منزلاً في مخيم البريج. وقد وصل الشهداء والجرحى إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح.

 

أمّا في مدينة غزة، فاستهدفت آليات الاحتلال شرقي حي الزيتون جنوبي شرقي المدينة، في حين قالت مصادر محلية إنّ 3 سيدات استشهدن نتيجة قصف منزل قرب دوار حيدر غربي غزة، فيما استشهد طفل من جراء قصف الاحتلال على المدينة.

 

وفي رفح جنوباً، شنّت طائرات الاحتلال الإسرائيلي غارات وسط المدينة، كما جرى إطلاق نار كثيف من الطائرات غربي رفح، في حين تجدد القصف المدفعي على منازل المواطنين.

 

وفي خان يونس، استُشهد صيادين اثنين برصاص الاحتلال قرب ميناء المدينة، بحسب مراسل الميادين.

 

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة براً وبحراً وجواً منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 37232 مواطناً، وإصابة 85037 آخرين، في حصيلة غير نهائية، ولا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

 

سيرياهوم نيوز1-الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المقاومة الفلسطينية: إحراق الاحتلال لمباني ومنشآت معبر رفح سلوك همجي نازي

أكدت المقاومة الفلسطينية أن إقدام الاحتلال الإسرائيلي على إحراق المباني والمنشآت داخل معبر رفح عمل إجرامي وسلوك همجي يأتي في إطار حرب الإبادة المتواصلة ضد الشعب ...