آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » قسم شرطة الحميدية في دمشق يلقي القبض على خمسة أشخاص أقدموا على سرقة مستودع تجاري في سوق (مدحت باشا).

قسم شرطة الحميدية في دمشق يلقي القبض على خمسة أشخاص أقدموا على سرقة مستودع تجاري في سوق (مدحت باشا).

 

ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة الحميدية في دمشق بتعرض مستودعه التجاري في سوق (مدحت باشا) للسرقة من قبل أشخاص مجهولين والمسروقات تقدر قيمتها بأكثر من ستين مليون ليرة سورية.

ومن خلال التحري دارت الشبهات حول شخصين كانا يعملان بوقت سابق ضمن المستودع المسروق هما المدعوان (اسامة . ب) و(يامن . ح) وتم إلقاء القبض عليهما على متن دراجة نـ.ارية، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما بالدخول إلى المستودع المذكور ليلاً عبر التسلق والدخول من إحدى النوافذ وسرقة مواد منه وبيعها لشخص متواري في محلة (جرمانا) في ريف دمشق بالاشتراك مع المدعوين (مهند . ك) و(علاء . ل) و(خليل . خ) والذين تم إلقاء القبض عليهم وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نُسب إليهم وقيامهم بتقاسم ثمن المسروقات فيما بينهم وشراء دراجة نـ.ارية وعدد من الأجهزة خليوية.

تم حجز الدراجة النـ.ارية واسترداد مبلغ ( 8,350,000 ) ثمانية ملايين وثلاثمائة وخمسون ألف ليرة سورية وثماني أجهزة خليوية، ومازال البحث مستمر عن المتواري المذكور، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_وزارة الداخلية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

واحدة من أهم شركات النقل الداخلي بدمشق تتلاعب بالمحروقات!!

في حادثة غير مسبوقة، كشف مصدر في وزارة النفط لـ”الوطن” عن ضبط تلاعب من قبل واحدة من أهم شركات نقل الركاب الخاصة في محافظة دمشق، ...