آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » قسم شرطة العباسيين في دمشق يلقي القبض على شخصين من أفراد عصـ.ابة تمتهن سرقة الأجهزة الخليوية عن طريق المغافلة.

قسم شرطة العباسيين في دمشق يلقي القبض على شخصين من أفراد عصـ.ابة تمتهن سرقة الأجهزة الخليوية عن طريق المغافلة.

 

نتيجة المتابعة والمراقبة المستمرة وأثناء قيام دوريات قسم شرطة العباسيين في دمشق بمهامها في محلة كراجات العباسيين ألقت القبض على شخص يدعى (رامي . ك) على متن مركبة خاصة نوع (هونداي فيرنا) وضبطت بحوزته ( 12 ) اثنا عشر جهازاً خليوياً تبين أنها مسروقة، تم إحضاره إلى مركز القسم وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع المدعو (بشير . ع) وعدة أشخاص آخرين متوارين على تشكيل عصـ.ابة تمتهن سرقة الأجهزة الخليوية من المواطنين عن طريق المغافلة في الأماكن المزدحمة ووسائط النقل العامة في عدة أماكن وقيامهم باستئجار المركبة المذكورة لاستخدامها في تنقلاتهم وتخبئة الأجهزة الخليوية المسروقة وبيع المسروقات لشخص متواري في محلة (جرمانا) في ريف دمشق وتقاسم ثمنها فيما بينهم، وتم إلقاء القبض على المدعو (بشير) وبالتحقيق معه اعترف بما نُسب إليه، وبتدقيق وضع المقبوض عليهما تبين وجود عدة إذاعات بحث بحقهما بجـ.رائم النصـ.ب والتزوير.

تم استرداد عدد من الأجهزة الخليوية المسروقة وسيتم تسليمها إلى أصحابها أصولاً، وما زالت الأبحاث مستمرة عن المتوارين حتى إلقاء القبض عليهم.

تم حجز المركبة المذكورة وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_وزارة الداخلية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قسم شرطة الكلاسة بحلب يكشف حـ.ادثة سرقة مصاغ ذهبي من أحد المنازل ويلقي القبض على الفاعل ويسترد المسروقات.

    ادعت امرأة إلى قسم شرطة الكلاسة في حلب بإقدام مجهولين على سرقة مصاغ ذهبي من ضمن منزلها الكائن في محلة الكلاسة.   من ...