آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » قسم شرطة المزة الغربي في دمشق يلقي القبض على خمسة أشخاص يمتهنون سرقة الأجهزة الخليوية والمبالغ المالية والحقائب ويقومون بحيازة وترويج المواد المخـ.درة.

قسم شرطة المزة الغربي في دمشق يلقي القبض على خمسة أشخاص يمتهنون سرقة الأجهزة الخليوية والمبالغ المالية والحقائب ويقومون بحيازة وترويج المواد المخـ.درة.

 

وردت عدة ادعاءات من مواطنين إلى قسم شرطة المزة الغربي بتعرضهم لعدة عمليات سرقة للأجهزة الخليوية والمبالغ المالية والحقائب في محلة دوار المواساة.

 

ونتيجة البحث والمتابعة والمراقبة المستمرة تمكن القسم المذكور من تحديد هوية الفاعلين وإلقاء القبض عليهم وتبين أنهم يدعون (محمد ، د) و(مهيب ، ق) و(كايد ، خ) و(عبد الحكيم ، ح) و(وسيم ، ع) وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على ترصد المواطنين في محلة (دوار المواساة) وخاصةً مرافقي المرضى في المشافي الموجودة في المحلة المذكورة وقيامهم بمغافلتهم وسرقة ما بحوزتهم من مبالغ مالية وأجهزة خليوية وحقائب وتقاسم المسروقات فيما بينهم وصرف ثمنها على ملذاتهم الشخصية، كما اعترفوا بإقدامهم على تعاطي وترويج المواد المخـ.درة في محلة المزة، وبتدقيق أوضاعهم تبين وجود عدة إذاعات بحث بحق المدعو (محمد) بجـ.رائم المخـ.درات.

 

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

 

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز ٣_وزارة الداخلية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة رائد الفضاء الأمريكي وليام أندرس في حادث تحطم طائرة

توفي رائد الفضاء المتقاعد وليام أندرس، الذي كان أحد أول ثلاثة أشخاص داروا حول القمر، والتقط صورة “شروق الأرض” الشهيرة خلال مهمة أبولو 8 التابعة ...