آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » قسم شرطة الميدان بدمشق يلقي القبض على ستة أشخاص بينهم امرأة من سارقي محتويات المركبات المركونة والمبالغ المالية والأجهزة الخليوية وخـ.طف الحقائب والدراجات النـ.ارية والهوائية.

قسم شرطة الميدان بدمشق يلقي القبض على ستة أشخاص بينهم امرأة من سارقي محتويات المركبات المركونة والمبالغ المالية والأجهزة الخليوية وخـ.طف الحقائب والدراجات النـ.ارية والهوائية.

 

 

نتيجة الجهود التي يقوم فيها قسم شرطة الميدان في مراقبة وملاحقة المشبوهين وأرباب السوابق وإلقاء القبض على المطلوبين ونتيجة البحث والمتابعة تمكن القسم المذكور من إلقاء القبض على ستة أشخاص بينهم امرأة يمتهنون السرقة على النحو الآتي :

 

– إلقاء القبض على المدعوَين (شادي ، ر) و(بدر ، ش) وذلك أثناء قيامهما بإشهار مـ.وس كباس على أحد المواطنين بقصد سلـ.به جهازه الخليوي في محلة جسر الميدان.

 

– إلقاء القبض على المدعوة (ديمة ، م) أثناء قيامها بسرقة مبلغ مالي من إحدى المركبات المركونة في محلة ساحة الأشمر وعثر بحوزتها على مبلغ مالي تبين أنه مسروق.

 

– توقيف المدعو (يوسف ، أ) في محلة البوابة بعد الاشتباه به وعثر بحوزته على أكثر من ( 300 ) من المفاتيح المطابقة واعترف بإقدامه على سرقة الدراجات النـ.ارية والكهربائية والهوائية.

 

– إلقاء القبض على المدعوَين (ثائر ، ر) و(أحمد ، م) بعد نصب الكـ.مين اللازم لهما في محلة ابو حبل وذلك بعد قيامهما بترصد المواطنين المارة ليلاً وسلـ.بهم بقوة السـ.ـلاح الابيض (مـ.وس كباس) مبالغهم المالية وأجهزتهم الخليوية.

 

وبالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بما نُسب إليهم وبتدقيق أوضاعهم تبين وجود عدة إذاعات بحث بحق البعض منهم بجـ.رائم مختلفة.

 

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز٣ _وزارة الداخلية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قامت بسرقة مصاغ ذهبي من منزل مخدوميها وفرع الأمن الجنائي بحلب يُلقي القبض عليها ويسترد المصاغ المسروق.

    ادعى أحد المواطنين إلى فرع الأمن الجنائي بحلب بتعرض منزله الكائن في محلة الفرقان لسرقة مصاغ ذهبي من ضمنه ، ومن خلال المتابعة ...